المربع نت – قام المدير التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج بزيارة ولاية ميشيجان الأمريكية مؤخرا ضمن “العام الشخصي لتحدي الترحال”، والذي شمل الاطلاع على مصنع تجميع لفورد بمدينة ديربورن، حيث ألقى نظرة مقربة على عمليات تصنيع الـ F-150 وتحدث إلى العمال المشرفين على التجميع.

زوكربيرج لم يكتفي بالاطلاع، حيث شارك بنفسه في بعض عمليات التجميع الجانبية حسب بوست الفيسبوك الأخير له، كما وقع على سيارة منهم شخصيا.

مارك زوكربيرج في زيارة غير متوقعة لمصنع فورد بديترويت

زوكربيرج أيضا تحدث عن حياة عمال التجميع في المصانع وصعوبتها وتكرارها، وهو أمر من الصعب تخيله للذين لم يعملوا في مثل هذه الوظائف من قبل.. وتمثل هذه الزيارة المباشرة لمواقع العمل تناقضا مع أسلوب عمل فيسبوك، والذي لطالما مثل وسيلة التواصل غير المباشرة لمئات الملايين من البشر في الأعوام الاخيرة.

زوكبربيرج وعد بزيارة جميع الولايات الأمريكية الخمسين هذا العام كتحدي شخصي منه، بغرض التواصل بشكل مباشر مع الحياة الواقعية للمشتركين في موقعه الاجتماعي الأشهر في العالم وللاستفادة من خبرات جديدة.

مارك زوكربيرج في زيارة غير متوقعة لمصنع فورد بديترويت 11 مارك زوكربيرج في زيارة غير متوقعة لمصنع فورد بديترويت 12 مارك زوكربيرج في زيارة غير متوقعة لمصنع فورد بديترويت 13 مارك زوكربيرج في زيارة غير متوقعة لمصنع فورد بديترويت 14 مارك زوكربيرج في زيارة غير متوقعة لمصنع فورد بديترويت 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل