الشرطة تصدم دراجة نارية BMW وتطرحها أرضًا للقبض على المجرمين 5

المربع نت – تمثّل المطاردات على سرعات عالية خطرًا على جميع الأطراف المتورطين فيها، يتضمن ذلك المارّة الأبرياء، وفي بعض الأحيان تضطر الشرطة لاستخدام القوة المفرطة للقبض على المجرمين وهو بالضبط ما حدث هنا..

فمنذ بضعة أيام وكما نرى بالفيديو [هُنا]، كانت هنالك دراجة نارية تسير بسرعة 200 كيلومتر في دولة إستونيا، وإثر ذلك حاولت الشرطة إيقافها ولكن السائق حاول الهرب من الضباط.

الشرطة تصدم دراجة نارية BMW وتطرحها أرضًا للقبض على المجرمين 6

كل هذا أدّى لبدء هذه المطاردة الجامحة من عربة الشرطة الرام صوب الدراجة النارية البي إم دبليو S1000RR والتي كان على متنها راكبٌ كذلك وكان يقوم السائق بعدة مناورات على الطريق.

كان سائق الدراجة النارية الألمانية قد قرّر الدخول في تقاطع طريق وكان يخفّف من سرعته لإنجاز هذه المهمة، ولكن الأوان كان قد فات بالفعل فضابط الشرطة قد قرّر وضع حدٍّ لهذا الأمر برمّته وصدمهم بقوة من الخلف.

وحسب رافع الفيديو، فسائق الدراجة النارية قد تمّ سحب رخصته سابقًا لقيادته المتهورة وهذا هو سبب محاولته الفرار من الشرطة، كذلك هنالك فيديو آخر يمكنكم رؤيته من [هُنا] تظهر فيه امرأة كانت راكبة للدراجة النارية تصيح في الضباط بكونهم قتلة وعدة شتائم أخرى وتحاول إلقاء اللوم عليهم على ما آلت إليه الأمور.

الشرطة تصدم دراجة نارية BMW وتطرحها أرضًا للقبض على المجرمين 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة