تُرى أهذا ما سيبدو عليه شكل لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر؟ 9

المربع نت – في حال كنت تتسائل كيف يُمكن أن يبدو شكل لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي بسقف مكشوف، فهذه التصاميم التخيّلية ستكون كافية لإرضاء فضولك.

هذه السبايدر ستستفيد من نفس التحديثات البصرية التي حصلت عليها النسخة ذات السقف الصلب والمحطمة للأرقام القياسية بحلبة نوربورجرينج، وإثر ذلك قام المصمم أكسيونوف نيكيتا بنشر صور على Behance تكشف عن ما يجري بخياله لما سيكون عليه شكلها.

تُرى أهذا ما سيبدو عليه شكل لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر؟ 10

أفضل شيء في هذه الصور أنّها لن تبقى شيئًا خياليًّا، حيث أنّ لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي يتم العمل على تطويرها حاليا وبالفعل قد تم رصدها أثناء اختبارها ويتوقع أن يتم تدشينها قبل نهاية العام الجاري.

النموذج الاختباري الذي تم رصده أشار إلى أنّ السبايدر ستحظى بسقف ليّن يُستخدم في الهوراكان سبايدر ويحتاج فيها 17 ثانية لكي ينطوي وينفتح بسرعة 50 كيلومتر في الساعة، مع إضافة ميزة خفض النافذة الخلفية بعد طيّهِ لتزيد أناقتها.

سنرى أيضًا بالسبايدر سوبركار عديدًا من التحديثات للديناميكية الهوائية، إلى جانب حصولها على محرك الهوراكان بيرفورمانتي والذي ينتج قوة 631 حصان و600 نيوتن.متر متر عزم الدوران.

تُرى أهذا ما سيبدو عليه شكل لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر؟ 11 تُرى أهذا ما سيبدو عليه شكل لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر؟ 12 تُرى أهذا ما سيبدو عليه شكل لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر؟ 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة