"كيا موتورز" بالولايات المتحدة تعيّن اللبناني سعد شهاب نائبًا لرئيسها التنفيذي 5

المربع نت – أعلنت كيا موتورز بالولايات المتحدة عن تعيين سعد شهاب في منصب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب اقتراب موعد طرح موديل الأداء ستينجر في الأسواق.

وشهاب البالغ من العمر 47 عامًا هو لبناني الأصل، وقد عمل سابقًا بفورد ومن ثمّ انتقل لرئاسة المبيعات والتسويق بمجموعة كرايسلر، ولاحقًا تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لكرايسلر ولانشيا، ولاحقًا في 2013 انتقل ليكون رئيسًا بالتسويق في مازيراتي المملوكة لفيات كرايسلر ليغادر منصبه في 2015 لأسباب شخصية لم يُفصح عنها.

"كيا موتورز" بالولايات المتحدة تعيّن اللبناني سعد شهاب نائبًا لرئيسها التنفيذي 6

الآن فإنّ كيا تراه رجلاً سيأتي ليغيّر من شكل علامتها التجارية ويعزّز من نجاحها بسجلّه الحافل وخبراته الواسعة، ويأتي هذا في وقت تحاول فيه مجموعة هيونداي الأم تغيير صورة المستهلكين عن جينيسيس الفاخرة في مساعٍِ لتحقيق مبيعات عالية ومصداقية تنافس الألمان.

وكيا تودّ فعل المثل حيث أنّها تأمل أنّ سيدان الأداء الجديدة ستينجر والتي ستأتي بقوة 365 حصان ستمكّنها أخيرًا من إزالة الصورة عنها في الأذهان لتتمكن من الحصول على بعض المصداقية كعلامة تجارية تقدم منتجات فاخرة وبالتالي تزيد من مبيعات الـ K900 والكادينزا وكذا سيارتها الرياضية متعددة الأغراض التي سيتم تدشينها عمّا قريب.

"كيا موتورز" بالولايات المتحدة تعيّن اللبناني سعد شهاب نائبًا لرئيسها التنفيذي 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة