موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 19

المربع نت –  يبدو أنّ صانعة السبورت كارز الألمانية تعمل على تطوير موديل جديد، حيث قد تمّ رصد نموذج اختباري غامض لبورش أثناء تواجده بحلبة نوربورجرينج..

مما نرى فالمركبة لديها بعض مكونات 911 GT3 التي تم تحديثها مؤخرًا، كمقدمتها وممتص صدماتها الخلفي وعجلاتها ذات النهايات السوداء، حتى أنّ المقاعد الرياضية تبدو بارزة في داخلها، ولكنّ هذه الكوبيه مع ذلك تفتقرُ للجناح الخلفي الضخم الذي يقبع بنسخة GT3.

موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 20

وليست هنالك أية مؤشرات تكشف عن خيار الطاقة الذي يتمتع به الموديل، ولكن تبدو فكرة حصوله على محرك الـ GT3 سعة 4 لتر و6 سلندرات مستقيمة فكرة صائبة مع زيادة قوته لتفوق الـ 500 حصان.

كون هذا النموذج الاختباري منزوع الجناح فهذا دليل على أنّه ربما يكون 911 R ليأتي رفقة جير يدوي لعشّاق الإثارة، ولكن ربما يكون هذا إصدارًا خاصًّا جديدًا يتم تطويره لتقدّمهُ بورش قريبًا.

في الوقت الراهن، فريق مهندسي بورش مشغول للغاية فإلى جانب الموديل الغامض يقومون حاليا بتطوير 911 GT3 RS الجديدة على حلبة نوربورجرينج، بالإضافة إلى GT2 التوربينية وكذا الجيل القادم من 911.

موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 21 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 22 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 23 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 24 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 25 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 26 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 27 موديل غامض من "بورش" يُرصد أثناء اختباره بحلبة نوربورجرينج 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل ساعتين
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 15 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 20 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة