المربع نت – يمكن أن يكون بديلاً للجينيسيس كوبيه، أو شيئًا جديدًا كليًّا..

هيونداي قد أعلنت منذ أكثر من عام عن إيقاف إنتاج الجينيسيس كوبيه، الخبر كان محزنًا للغاية لمن كان يبحث عن امتلاك سبورت كار اقتصادية التكلفة، ولكن الآن هنالك فيديو ترويجي جديد يقترح أنّ صانعة السيارات الجنوب كورية ربما لم تتخلى كليًّا عن فكرة طرح موديل ذو بابين منخفض الارتفاع.

تُرى أهذا الفيديو الترويجي دليل على نيّة “هيونداي” طرح موديل كوبيه قريبًا؟

وقد لوحظ بالصدفة في فيديو ترويجي عبر [يوتيوب] عند 1:12 – نموذجًا من الطين مشابهٌ للجينيسيس كوبيه حيث قد كان لديها السقف المنخفض المتعارف عليه رفقة جسم رشيق محدّث، إلى جانب تعليق كتبته هيونداي يقول:”لهذا السبب نجعل سياراتنا بالطريقة التي نقوم بها”.

من غير الواضح ماهية السيارة التي يتحدثون عنها، ولكن المرشح الأكبر هي خليفة جينيسيس كوبيه والتي ستكون مبنيّة على HND-9 كونسيبت، وهو أمر واقعي كون جينيسيس قد قالت مسبقًا أنّها تخطط لإعادة إحياء الموديل وجعله أكثر فخامة بحلول 2020.

ولكن هنالك سؤال يطرح نفسه هُنا: لماذا تقوم هيونداي بإصدار تشويق لموديل لجنيسيس؟ – فبالرغم من كونهما مملوكتان لنفس الشركة، إلا أنّ الأمر ليس منطقيًّا على الإطلاق فنحن لا نرى مثلاً قيام بي إم دبليو بإصدر تشويق لإحدى فاخرات رولز رويس.

لذا ربما يكون الخيار الأكثر منطقية أنّ هيونداي لديها خطة لتقديم إلنترا كوبيه لمنافسة الهوندا سيفيك، أو إعادة إحياء التيبورون ولكنها خيار مستبعد الحقيقة.

وبغض النظر عن حقيقة الأمر، فلن يكون علينا سوى الانتظار ونرى ما يخبّئة العملاق الجنوب كوري في جُعبته..

تُرى أهذا الفيديو الترويجي دليل على نيّة "هيونداي" طرح موديل كوبيه قريبًا؟ 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل