رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 15

المربع نت – بعد ارتفاع مبيعات لاند ويند X7 بشكل جذري الامر الذي جعل لاند روفر تزداد غضباً، حيث تستعرض شركة لاند ويند الصينية حاليًا في معرض سيارات شانغهاي موديلها X7 المُقلّد من موديل لاند روفر رينج روفر إيفوك، مع ما لا يقل عن أربع موديلات أخرى على منصتها بالمعرض.

وتعليقًا على الأمر، صرح “رالف سبيث” المدير التنفيذي لجاكوار لاند روفر، أن الشركة لم تحرز أي تقدم فيما يتعلق بإثبات أن تصنيع الشركة الصينية لموديل X7 المُقلِد لإيفوك هو أمر غير قانوني، كما أضاف بسخرية “الموديل الصيني X7 يحرز مزيد من النجاح في السوق الصينية بالطبع، نحن نعلم ذلك فهو نسخة مُقلدة عن سيارتنا”.

رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 16

وبالطبع فإن هذه قضية مزعجة للغاية بالنسبة للاند روفر، خاصة وأن سعر X7 لا يتخطى ثلث سعر إيفوك. وفي الواقع فإن أغلب مبيعات الشركة الصينية ترجع لموديل X7، والتي بلغ عددها حوالي 80 ألف سيارة في عام 2016 وحده.

وما زاد من صعوبة القضية المُقدمة من لاند روفر ضد موديل X7، أن السلطات الصينية كانت قد قامت بإلغاء براءة إختراع تصميم إيفوك العام الماضي. وذلك بسبب أن الشركة كانت قد قامت بعرض التصميم للعامة قبل تسجيلها لبراءة الإختراع بحوالي عام.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 17 رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 18 رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 19 رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 20 رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 21 رنج روفر ايفوك التقليد تحقق مبيعات ضخمة في الصين 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة