المربع نت – يوميًّا نعلق في الزحام ونتمنى لو يكون لدينا حلّ سحري لتجاوز هذه الأزمة، وإثر ذلك صنعت فيريزون شيئًا يمكّن من تجاوز هذه المحنة اليوميّة بل وجعلها ممتعة نوعًا ما..

حيث قامت شركة تعديل السيارات بإطالة جيب شيروكي.. لتصبح أطول مما قد تتخيل.

شركة تعديل سيارات تبتكر حلاًّ يغنيك عن الانتظار بالازدحام المروري

فما تُسمّى بـ “Hum Rider” هي عبارة عن رافعات هيدروليكية بالعجلات تعمل بمولّد من هوندا، لتسمح للشيروكي بتوسعة قاعدة عجلاتها والارتفاع عاليًا في الهواء بطول 9 أقدام – أي ما يعادل 2.74 متر وهو رقم كافٍ ليجعلها تمرّ فوق أيّ سيارة ركاب، مما يُقصي أيّ حاجة للإنتظار بالزحامات الطويلة.

وقد قامت فيريزون بإضافة كاميرات أسفل جسم السيارة فقط للتيقن من أمان ما يقبع تحتها، وقد تم اختبارها بالفعل في كاليفورنيا وكانت ردود الفعل لا بأس بها على الإطلاق ولم تكُن هنالك تخوفات ضخمة مما قد ينجم عنها.

ولكن للأسف فـ Hum Rider ليست سوى دعاية لفيريزون، ولكن حقيقة أيٌّ منّا سيكون سعيدًا للغاية بالحصول على هذه الميزة في سيارته، صحيح؟

شاهد الفيديو من [هنا].

شركة تعديل سيارات تبتكر حلاًّ يغنيك عن الانتظار بالازدحام المروري 9 شركة تعديل سيارات تبتكر حلاًّ يغنيك عن الانتظار بالازدحام المروري 10 شركة تعديل سيارات تبتكر حلاًّ يغنيك عن الانتظار بالازدحام المروري 11 شركة تعديل سيارات تبتكر حلاًّ يغنيك عن الانتظار بالازدحام المروري 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل