المربع نت – السوبركارز الكهربية والهايبركارز تتّجه الأنظار نحوها بشدة مؤخرًا، ولكن بالطبع من الصعب وصول أيّ منهم إلى أيدي العملاء لأنّ غالبية ما يُطرح منها يكون نماذجًا اختبارية من شركات ناشئة لا يمكنها سوى أن تطرح تصاميمًا لن تصل إلى خطوط الإنتاج لعدم كفاية المال لديهم.

في الحقيقة، فحتى تيسلا ليس لديها المال الكافي لتطوير سوبركار كهربية، ولكن ذلك لم يمنع زابير ألبيزو المصمم الأسباني من تجسيد خياله لما يمكن أن يبدو عليه شكل هكذا سيارة.

تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟

قد أسماها بـ تيسلا موديل EXP، وهي تستمد طاقتها من 4 موتورات كهربية بعزم دوران مستقل مباشر، وتأتي بوظائف للقيادة الذاتية وكاميرات تغطيها من الـ 360 درجة لضمان بقاءها بعيدًا عن مهبّ الخطر على الطرقات.

تصميم مذهل بمعنى الكلمة، وكما ترون فإنّ EXP مستلهمة من عناصر تصميم تسيلا وعددٍ من السوبركارز، فمقدمة الكونسيبت تتشابه مع موديل S وموديل X ولكن بالطبع مع كونها أكثر رياضية وانخفاضًا في ارتفاعها، أما بالنسبة لخلفها فلديها مصابيح أفقيّة تمتدّ على كامل عرضها تمامًا كالبوجاتي شيرون، هنالك أيضًا جناح وناشر عُدواني مماثل لما يقبع بخلفية جاغوار C-X75.

تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 31 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 32 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 33 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 34 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 35 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 36 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 37 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 38 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 39 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 40 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 41 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 42 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 43 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 44 تُرى أهذا ما ستبدو عليه السوبركار الكهربية إذا ما صنعتها تيسلا؟ 45

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في المدينة المنورة بسعر 55 ألف ريال سعودي

قبل 3 ساعات
53,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل