المربع نت – لعديد من السنوات، كانت لاند روفر رينج روفر متربّعة على عرش الفخامة بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض، ولكن مع تزايد الطلب على هذا القطاع في السنوات الأخيرة ظهر لصانعة السيارات البريطانية منافسون جُدد، كالبنتلي ومرسيدس مايباخ وقريبًا سنرى أستون مارتن ورولز رويس ولامبورجيني يشاركون في اللُّعبة كذلك.

يظلّ الجيل الرابع من الرينج روفر صعب المنال كسيارة رياضية متعددة الأغراض ذات قدرات عالية على الطرق الوعرة، ولكن لاند روفر لا تستريح على أمجاد الماضي وإثر ذلك ستقوم خلال العام الجاري بتقديم تحديث للإس يو في.

لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين

وقد تم رصد نموذج اختباري لها للمرة الأولى مع تمكّن المصورون التجسسيون من رصد داخليّتها، وهي تأتي بأزرار تحكّم جديدة على المقود إلى جانب شاشتي لمس 10 إنش لنظام المعلومات والترفيه وقد تمّ تقديمه للمرة الأولى في رينج روفر فيلار 2018 الجديدة كليا.

لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 21

وفي خارجيّتها، تحظى الرينج روفر المحدثة بشبكة مبرد جديدة، وممتص صدمات جديد وبعض التحديثات على المصابيح الأمامية وكذلك الخلفيّة، إلى جانب عجلات يبدو أنّها جديدة كذلك.

لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 22

هذا النموذج الاختباري هو نسخة مُكهربة من الرنيج روفر لاند روفر، ويتبين ذلك من ملصقات التحذير القابعة بالزجاج الأمامي والخلفي، لذا غالبًا ما سيتم طرح نسخة له في الأسواق بنظام ذو مكونات هجينة بمحرك بترولي بـ 4 سلندرات مستقيمة موصول بموتور كهربي.

أما بالنسبة لخيارات الطاقة، فلا يتوقع أن يتم إجراء أيّ تغيير عليها وهي حاليا تقدم بثلاثة خيارات تتنوع بين محرك ذو شاحن خارق 3 لتر 6 سلندر قوة 340 حصان وآخر توربيني ديزل 3 لتر 6 سلندر قوة 254 حصان، وكذا ذو شاحن خارق 5 لتر 8 سلندر قوة 510 حصان ونسخة أكثر قوة منه بـ 550 حصان، وكافة النسخ تأتي موصولة بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات بنظام دفع رباعي.

هذا ومن المقرر أن يتم تقديم لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة خلال النصف الثاني من العام الجاري، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببداية العام المقبل بأسعار يتوقع أن تبدأ من 390,000 ريال في السعودية.

لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 23 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 24 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 25 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 26 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 27 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 28 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 29 لاند روفر رينج روفر 2018 المحدثة تُرصد أثناء اختبارها بنظام هجين 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل