انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُرى ماذا تفعل إن كانت لديك 24 ساعة مع مكلارين 570S ولامبورجيني أفينتادور وفيراري 458 ؟ – في حالة مجموعة من الأصدقاء البريطانيين فقد قرروا الاصطفاف في ثلاثة مسارات بطريق سريع وأبطأوا حركة المرور لدواعي الاستعراض وإجراء سباق بينهم.

بالطبع كان هنالك عديد من السائقين بالطريق وأصابهم القلق الشديد وإثر ذلك تمّ التواصل مع الشرطة التي أتت على الفور للموقع، وقرروا مصادرة السوبركارز الثلاثة واستدلّوا على فعلتهم بكون قيادة مُستأجيرها -مُعادية للمجتمع-.

تعرف على سبب مصادرة الشرطة البريطانية لعدد من السوبركارز 1

إنّ هذه المصادرة حتمًا ستكون مكلّفة للغاية للشباب المُستأجرين لهاته السوبركارز والذين كانوا متوجهين لحفل زفاف صديقهم، وصحيح أنّه مجهول ما فعلته الشرطة معهم ولكن مخالفتهم ليس لها أيّ عقاب سوى غرامة تقدر بـ 100 جنيه إسترليني أي ما يعادل 480 ريال سعودي إلى جانب ثلاثة نقاط بسجل المخالفات. ولكن بما أنّ الضباط قد حجزوا السوبركارز فربما هنالك مساعٍ لتوجيه اتهامات لهم تُصدر ضدّهم عقوبات قاسية.

هذا والثلاثة سوبركارز هُنا تقدر تكلفتهم بما يقرب من نصف مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 2.4 مليون ريال سعودي، وكلّ واحدة منهم بإمكانها التسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال أقل من 3.5 ثانية بسرعة قصوى تتجاوز 320 كيلومتر في الساعة.

ردود الفعل في وسائل التواصل الاجتماعي بعضها تمدح الشرطة على ما فعلته والبعض الآخر ينتقد ما حدث وتراه مبالغًا فيه، لذا فتُرى ما رأيكم أنتم؟

تعرف على سبب مصادرة الشرطة البريطانية لعدد من السوبركارز 2 تعرف على سبب مصادرة الشرطة البريطانية لعدد من السوبركارز 3 تعرف على سبب مصادرة الشرطة البريطانية لعدد من السوبركارز 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل