تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 13

المربع نت – مع تقديم مرسيدس A كونسيبت في معرض سيارات شانغهاي خلال الاسبوع الماضي، فقد قامت صانعة السيارات الألمانية بافتتاح فصل جديد في مجموعتها للسيارات المُدمجة.

في حين أنّ A كونسيبت ذو الأربعة أبواب هو دراسة تصميم تُعطينا لمحة على ما سيبدو عليه الجيل القادم من الإيه كلاس السيدان، إلا أنّ أكسيونوف نيكيتا مصمّم الجرافيك الروسي قد رآها فرصة مثالية لتحويلها إلى كابورليه ذات سقف مكشوف ونشرها على Behance.

تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 14

وكما نرى فالتصميم يبدو أنيقًا للغاية، خاصة بشبكة المبرد والتي تضيف مظهرًا عُداونيًّا للغاية له، ولكن حقيقة فعلينا أخذه على محمل الجِد حيث أنّ هنالك عديدًا من التقارير تشير إلى أنّ مرسيدس تنوي طرح نسخة كابورليه من الإيه كلاس القادمة.

وإذا ما حدث ذلك، فهذه الفاتنة ستنزل على الساحة لمنافسة النسخ ذات السقف المكشوف من أودي A3 وبي إم دبليو الفئة الثانية، وبما أنّها ستستند على نفس أُسُس شقيقتها ذات السقف الصلب فإنّها ستأتي بنفس خيارات المحركات، والتي حسب التقارير ستتضمن نسخة AMG A45 بقوة ستزيد عن 400 حصان.

تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 15 تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 16 تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 17 تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 18 تُرى أهذا ما ستبدو عليه مرسيدس A كونسيبت بسقف مكشوف؟ 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة