المربع نت – بالطبع لا ننصح بالقيام بهذه الأمور الجنونية بسياراتكم الشخصية!

العالم قد تغيّر كثيرًا عن السابق، فلدينا الآن آلات بإمكانها القيام بأفعال بهلوانية مُخيفة، وهذا بالضبط ما فعله متسابق الطرق الوعرة RJ أنديرسون..

“بولاريس ZRZ” تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت

فقد خرج أنديرسون في مغامرة رفقة بولاريس ZRZ، وكما هو معروف عنه فهو دائمًا ما يستعرض مهاراته بتحطيم بعض الجدران والقفز أعلى الشاحنات والتزلج على القضبان المعدنية وتدمير المباني، ولكن هذه المرة كانت مغامرته أكثر جنونًا من أيّ وقت مضى..

تحديدًا قد قام بغزو جبال  جنوب كاليفورنيا، وقام بإجراء بعض القفزات وخرق بعض الطرق الوعرة وإجراء عدة لفات حول جدار خشبي ضخم يُسمّى بجدار الموت.

على كلٍّ، لن نُطيل عليكم.. توجهوا إلى يوتيوب من (هُنا) لمشاهدة الفيديو واستمتعوا!

"بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 19 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 20 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 21 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 22 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 23 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 24 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 25 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 26 "بولاريس ZRZ" تشارك في مغامرات بجبال جنوب كاليفورنيا مع جدار الموت 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل