كيف تتخلص من مشاكل الثروتل في السيارة؟ 5

المربع نت -أن تعاني السيارة من المشكلات الميكانيكية ليس بالأمر الغريب لاسيما وأن أنظمة المركبات تتعرض للكثير من الضغوطات والحرارة المرتفعة التي تجعل من عملها صعباً جداً في كثير من الأوقات.

وهذه المشكلات الميكانيكية تؤثر بشكل مباشر على سرعة السيارة وقدرتها على القيادة مع عزم قوي من هنا عليك أن لا تتردد بالكشف على أمور عدة أبرزها البواجي والكويلات، لكن عليك أيضاً أن تكشف على الثروتل لأنه بدوره يتعرض للمشكلات التي تعيق عمله.

كيف تتخلص من مشاكل الثروتل في السيارة؟ 6

إن الثروتل في السيارة قد تطاله المشكلات بسبب الأوساخ التي تعترضه والتي قد تجعل عمله صعباً جداً في كثير من الأوقات بحيث يشعر السائق بان دواسة الوقود قد لا تستجيب لضغط قدمه. إن القيام بعملية التنظيف هذه تساعد الهواء على الدخول إلى المحرك بنسبة % 100 خصوصاً وأن فلتر الهواء قد لا يمنع كل الأتربة من التسرب إلى أماكن محرمة عليها الدخول. ومن الأمور المهمة التي سوف تنتج عن التخلص من مشكلات الثروتل، عودة صوت السيارة إلى حالته الطبيعية لأن العيوب والأوساخ التي تطال هذه القطعة قد تجعل من صوت مركبتك مزعجاً ومرتفعاً.

إذاً في كل من تشعر بأن محرك سيارتك قد بدأ يفقد من عزمه لا تتردد في التوجه نحو ميكانيكي يملك جهاز كشف الأعطال سكانر حتى يتأكد إن كان الثروتل يعاني من المشكلات أو يحتاج إلى تنظيف، لأنه وكما ذكرنا تؤثر الأوساخ على عمل هذه القطعة المهمة.

كيف تتخلص من مشاكل الثروتل في السيارة؟ 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة