المربع نت – تُرى ماذا تفعل احتفالاً بعيد ميلادك الـ 100؟، في حالة باري هاي الحاصل على رُتبة الإمبراطورية البريطانية – فقد ذهب مباشرة إلى وكيل السيارات المفضل لديه وطلب سيارة من لكزس بسعر 100,000£ أي ما يعادل 480,000 ريال سعودي..

باري عميل وفيّ للغاية للكزس فقد قام بشراء 25 سيارة من وكيل صانعة السيارات اليابانية ببلدة شلتنهام البريطانية على مدار 16 عامًا – لذا فعندما علمت لكزس ببريطانيا عن احتفاليته بمناسبة مرور قرن على ميلاده، قررت العلامة التجارية صنع سيارة خاصة لأجله فقط.

لكزس تصنع موديلا خاصا لأحد عملائها احتفالاً بعيد ميلاده الـ 100

سُمّيت بـ لكزس LS 600h L إصدار احتفالية القرن، ولديها زخرفات خاصة وشارات كروميّة إلى جانب كتابة “100” على جوانبها، إلى جانب حصولها على ألوان باري المفضلة والتي هي الفضي المعدني للخارجية والجلد الكريمي الفاخر للداخلية، وتمامًا مثل LS 600h L فالنسخة الخاصة تأتي بنظام طاقة هجين يجمعُ بين محرك بترولي 5 لتر 8 سلندر موصول بموتور كهربي بناتج قوة 445 حصان وتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 6.3 ثانية.

ولكن حسنًا، باري لن يستخدم هذا الأداء في شيء كونه على قيد الحياة منذ عام 1917، وأيضًا كونه لديه سائق وهو أمر طبيعي كوننا نتحدث عن رجل حاصل أعلى رُتب الفروسيّة لخدمته في الجيش البريطاني.

ويقول دين كوردل مدير مبيعات شلنتهام وكيل لكزس:”لقد كان يشتري سيارات لكزس منذ سنوات، ولكزس تدرك هذا الأمر وأرادت أن تفعل شيئًا لأجله – شيئًا لن يُكرّر، وعندما خرجت السيارة من خط الإنتاج تم لفُّها تحت الأغطية، وأزلناها عنها عندما وصل وقُمنا بعمل احتفالية لأجله – لقد كان سعيدًا للغاية”
لكزس تصنع موديلا خاصا لأحد عملائها احتفالاً بعيد ميلاده الـ 100 7 لكزس تصنع موديلا خاصا لأحد عملائها احتفالاً بعيد ميلاده الـ 100 8 لكزس تصنع موديلا خاصا لأحد عملائها احتفالاً بعيد ميلاده الـ 100 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل