"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 23

المربع نت – كشفت صانعة السيارات الصينية شانجان أوتو عن سيارتين كونسيبت في جمهورية الصين الشعبية، لتزوّدنا بنظرة على لغة التصميم الجديدة لها في خط إنتاج السيدان والإس يو في.

وسنستعرض لكم السيدان والمدعوّة جوليو وهي كوبيه برتقالية فائقة الرشاقة وتنساب عليها خطوط رياضية وغطاء محرك طويل إلى جانب سقف منخفض، وتصميمها قد تمّ في استوديو شانجاي الإيطالي.

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 24

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 25

وتحمل الجوليو في طيّاتها تصميم مصابيح أمامي عدواني المظهر مع شبكة مبرد ضخمة وشارة شانجان العصرية، إلى جانب وجود خلفٍ فريد من نوعه بحق يتكامل مع الأبواب النورسيّة لتُعطي الكوبيه طابعًا كما لو أنّها تطير إلى المستقبل.

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 26

وتكشف شانجان أوتو عن أنّ كامل مقدمة الجوليو سنراها مجددًا في الوقت القريب، على أن تكون أوّل سيارة إنتاجية تحظى بهذا التصميم هي القادمة رايتون CC وهي النسخة الكوبيه من الرايتون السيدان القياسية.

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 27

أما بالنسبة للسيارة الرياضية متعددة الأغراض فهي تُدعى يويو، وهي أكثر عنفوانية في تصميمها مقارنة بالجوليو وقد تم تصميمها كذلك في الصين.

واليويو كما ترون لديها مقدمة مغلقة بدون مآخذ هواء تبرز عليها إلى جانب رفارف ضخمة، بينما الزجاج الأمامي حادٌّ مائل والسقف تصميمه عائم يتكامل مع تصميم الأبواب المميز مما يعطي طابعًا رياضيًّا للكروس أوفر، أما بالنسبة لخلفها فعلى الفور أسفل النافذة تقبع المصابيح الخلفية المتصلة ببعضها مما يعطي شعورًا كما لو أنّها منحوتة فنيّة.

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 28

وبالأخير فإنّ دراسات تصميم شانجان مثيرة للاهتمام حقًا، ويبدو أنّ مستقبل صانعات السيارات الصينية مشرق وفيه تقدّم للأمام إذا ما نظرنا لما يقدمونه حاليًّا، وإثر ذلك ومع وتيرة النمو المتسارعة في سوق الصين فليس من المستبعد أن نرى غزوًا لهاته الشركات لأسواقنا العربية في المستقبل.. ولكن بالطبع ليس قبل تطبيق لغات التصميم هذه في سيارات فعلية.

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 29 "بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 30 "بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 31

"بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 32 "بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 33 "بالصور" شانجان أوتو تكشف عن تصاميم ثورية في سيارتين كونسيبت في الصين 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل يوم
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة