بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 17

المربع نت – الشائعات عن خليفة قادمة لبي إم دبليو M1 كانت تدور بالأنحاء منذ عدة سنوات، ومع ذلك يبدو أنّ المشجعين لم يكُن اليأس قد سرى بأوردتهم بعد، والآن فيبدو أنّ مكافأة صبرهم قد بدأت بطرق أبواب الواقع..

ففي مقابلة مع بيتر كوينتوس نائب رئيس بي إم دبليو M للمبيعات والتسويق، اعترف أنّ صانعة السيارات الألمانية قد عقدت مباحثات داخلية مؤخرًا حول صنع سوبركار عالية الأداء، وأشار إلى أنّه ليست هنالك مخططات عاجلة لطرح الموديل لأنّ أولوياتهم تنصبّ على مسائل أخرى، ولكنه كشف عن أنّه إذا ما تم الموافقة على طرحها فمن المؤكد أن تأتي بتكنولوجيا هجينة – “فليس من المنطقي أن نتّبع نهجًا تقليديًّا”.

بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 18

وكشف كوينتوس أنّ بي إم دبليو قد قامت بالفعل بتطوير عديد من المفاهيم للسوبركار، لذا فإذا ما حصلوا على الضوء الأخضر لإنتاجها غدًا – “فإننا سنكون على علم بالشكل الذي ستكون عليه”.

ويستطرد كوينتوس قائلاً أنّه في الوقت الحالي ستتابع بي إم دبليو M صنع موديلات صديقة بالبيئة كالـ i8، وأنّ صانعة السيارات الألمانية قد عقدت محادثات حول مستقبل السيارات الرياضية ذات المكونات الهجينة وأنّه شخصيًّا يرى أنّ i8 سبايدر القادمة ستحقق نجاحًا مبهرًا.

وبينما تبقينا بي إم دبليو منتظرين، فمنافستها مرسيدس إيه إم جي تعمل حاليا على تطوير هايبركار جديدة كليا ستستخدم تكنولوجيا مأخوذة من الفورمولا 1.. وصحيح أنّه لم يتم تدشينها بعد غالبية وحداتها قد بيعت بالفعل ولم يتبقى منهم سوى 50 وحدة!

بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 19 بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 20 بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 21 بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 22 بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 23 بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 24 بي إم دبليو تدرس طرح سيارة خارقة لمنافسة مرسيدس AMG 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يوم
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة