تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 15

المربع نت – بالرغم من أنه تم التكتيم على الأمر إعلاميًا، إلا أنه تم مؤخرًا تسريب سبب النزاع القائم بين الممثليين فان ديزل و دواين جونسون بطل المصارعة الحرة والمعروف أيضًا باسم “ذا روك”، ذاك الذي كان بخصوص الجزء القادم من سلسلة أفلام “Fast and Furious”. حيث أوضحت الشائعات المتناقَلة أن السبب يرجع إلى رغبة كل من الممثليين المشهوريين في الحصول على دور البطولة المطلقة في الجزء القادم من السلسلة.

فحسب ما وردنا، أن المال لم يكن القضية في خلاف النجمين، ولكن دور البطولة، حيث عدد مشاهد العمل الأكثر والظهور الأقوى.
وبالرغم من جهود النجمين في حل خلافاتِهم إلا أن موقع تصوير الجزء الثامن امتلء بالتوتر، ولكن من حسن الحظ أن تلك الخلافات الشخصية لم تؤثرعلى ظهور الفيلم في الوقت المحدد له.

تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 16

ولكن بمزيد من المحاولات الجادة في تسوية الأمور، يمكننا القول بأن علاقة ديزل و جونسون الأن على  وفاق .. خاصة وأن فان ديزل منتج مشارك في الفيلم وممثل أساسي فيه من أولى أجزاءه.

تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 17 تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 18 تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 19 تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 20 تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 21 تقرير - إنتهاء الخلاف القائم بين "فان ديزل" و "ذا روك" 22

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة