“مقارنة تصويرية” تكشف الاختلافات بين مرسيدس إس كلاس 2018 الجديدة وموديلها القديم

المربع نت – قد كشفت مرسيدس عن الإس كلاس الجديدة المحدثة 2018 في معرض سيارات شانغهاي 2017، ومن الوهلة الاولى يظهر أن السيارة مشابهة تماما للموديل الحالي، ولكن عند التعمق نرى اختلافات متعددة في التصميم، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الجديدة في السيدان الفاخرة لمرسيدس.

الإس كلاس المحدثة تأتي بنفس خطوط الجسد الانسيابية للموديل السابق، مع اختيارات لجنوط جديدة.. ويمكن ملاحظة تغييرات في التصميم العام للمقدمة والخلف وتحديثات لشبكة المبرد لتمييز السيارة عن سابقتها.

اهم التغييرات نراها داخل السيارة، مثل ضوابط اللمس الجديدة على المقود للتحكم في شاشتي العرض الملونتين بطول 12.3 إنش بسهولة أكبر بدون نزع اليد عن المقود، ويمكن لهذه الضوابط التحكم في أي خاصية للسيارة وفي تفاصيل نظام المعلومات الترفيهية.

بالنسبة لنسخة مايباخ الأكثر فخامة فقد تم تحديث مقدمتها عبر وضع زخرفات كروم متعددة عليها مع استخدام شعار مايباخ جديد على شبكة المبرد، ولكن بشكل عام يظل الشكل الخارجي للسيارة مشابه للسابق.. وقد استلمت السيارة محركا جديدا V8 مزدوج توربنييا سعة 4.0 لتر بقوة 463 حصان، مقارنة بنسخة مايباخ S550 الحالية بقوة 449 حصان والـ S600 بقوة 523 حصان.

كالعادة، نسخة S63 هي الاكثر قوة وعنفوانية بين موديلات الإس كلاس، وتستخدم الـ S63 الجديدة محرك إيه إم جي V8 المزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر، مع جير أوتوماتيكي بتسع سرعات بقوة 603 حصان، مقارنة بـ 577 حصان في نسخة S63 السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *