"تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 15

المربع نت – تستمر تغطيتنا لمعرض سيارات شانغهاي 2017، والآن فقد قامت تويوتا بتقديم فينجشاو واي كونسيبت وهو بمثابة نسخة محدثة للـ C-HR كونسيبت والذي تم تقديمه سابقًا في معرض سيارات فرانكفورت 2015.

وبغض النظر عن الألوان الفريدة من نوعها والتي تضيف مزيدًا من الأناقة للكروس أوفر، فالتغييرات الرئيسية بفينجشاو واي مقارنة بالـ C-HR تقبع بتصميم شبك المبرد والمصابيح الأمامية، وكما نعلم جميعًا فتويوتا C-HR قد صدرت نسختها الإنتاجية بالفعل خلال العام الماضي، ولكن حتى الآن فهي لم تصدر بالصين أي أنّ هذا الكونسيبت الذي نراه بشانغهاي هو النسخة الإنتاجية للـ C-HR مع تلميح لإمكانية حصول نسختها العالمية على تحديث في وقت قريب.

"تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 16

هذا ومن المقرر أن تطرح النسخة الإنتاجية لفينجشاو واي كونسيبت خلال العام المقبل بالسوق الصينية حسب وسائل الإعلام المحلية، على أن يتم البدء بإنتاجها تحت مظلّة المشاريع المشتركة بين صانعات السيارات الصينية وتويوتا.

وغالبًا ما ستقوم تويوتا بطرح C-HR الجديدة كليا 2019 في الصين تحت اسم مختلف بمحرك توربيني 1.2 لتر بجير أوتوماتيكي من 6 سرعات، ونسخة أخرى ذات مكونات هجينة بمحرك بترولي 1.8 لتر موصول بموتور كهربي بجير CVT أوتوماتيكي متردد باستمرار.

"تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 17 "تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 18 "تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 19 "تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 20 "تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 21 "تويوتا فينجشاو واي الاختبارية" تكشف عن نفسها للتلميح للقادمة 2019 C-HR 22

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة