“هيونداي سانتا في 2019” تُرصد أثناء اختبارها بتغييرات ثورية في تصميمها

المربع نت – قد بدأت هيونداي في اختبار الجيل القادم من سانتا في على الطرقات العامة، وأثناء ذلك تمكّن المصورون التجسسيون من رصدها أمام مركز تطوير العلامة التجارية الجنوب كورية في ألمانيا، وإثر ذلك دخل حراس الأمن في عراك مع المصورين لإيقافهم عن تصوير النموذج الاختباري ولكن الشرطة الألمانية تدخّلت لحلّ الأزمة..

أما الآن فالجيل الجديد من الإس يو في سيحصل على نظرة أكثر تميّزًا وأناقة، حيث ستحصل المقدمة على تصميم جديد لشبك المبرد مشابهٍ لذلك القابع بالسوناتا 2018، إلى جانب وجود نوعان مختلفان من المصابيح الأمامية ليكون جزئها العلوي LED نحيف والسُّفلي اعتيادي يقبع بأسفلها.

وبالرغم من التمويهات الكثيفة فنحن قد بتنا نعلم عن كون السانتا في 2019 ستحصل على وجه جديد، لذا سيكون من المثير حقا أن نعرف كيف سيكون شكل الموديل النهائي بعد إزالة التمويهات عنه.

ويتوقع أن نرى نفس نَهج التصميم يُتّبع بالإس يو في المدمجة الصغيرة كونا القادمة، والتي رُصدت مؤخرًا ومنذ بضعة أسابيع تمّ طرح أول صورة تشويقية لها.

وحسب التقارير فمن المقرر أن تتابع هيونداي طرح السانتا في بهيكلتين، الاعتيادية ذات السبع مقاعد والرياضية ذات الخمس مقاعد، ومن المقرر أن يتم تدشينها في وقت متأخر من العام المقبل بخيارات متعددة من المحركات البترولية والديزل إلى جانب نسخة ذات مكونات هجينة، على أن تطرح في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببداية 2019 بأسعار يتوقع أن تبدأ من 95,000 ريال بالسعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *