انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في زمن باتت فيه أسعار المحروقات مرتفعة، لم يعد بإمكان السائق ترك مركبته تستهلك كمية كبيرة من الوقود، لذلك على كل شخص اتباع بعض النصائح المهمة أو الكشف على عدد من القطع للتخلص من هذه المشكلة.

فهل تعرف عزيزي القارئ أن الحمولة الزائدة في السيارة تؤثر بشكل مباشر على صرفية البنزين؟ لذلك عليك ان تقوم بإزالة الأغراض التي لست بحاجة إليها خصوصاً تلك التي تتمتع بوزن ثقيل. هذا وعليك أيضاً أن تقوم بالاعتماد على ضغط هواء مناسب للعجلات من خلال العودة إلى الكتيب أو إلى الملصق المتواجد بالقرب من باب السائق.

كيف تعالج صرفية البنزين في السيارة؟ 1

وللابتعاد عن الاستهلاك المفرط، لا تضع قدمك أيضاً بشكل قوي على دواسة الوقود، لا بل اضغط على هذه الدواسة بشكل تدريجي وستلاحظ كيف ستبدأ السيارة تستهلك كمية أقل من الوقود.

ومن القطع التي تؤدي إلى هذه المشكلة عندما تطالها الأعطال، حساس الشكمان، حساس الهواء أو ما يعرف أيضاً بحساس MAF وحساس الحرارة.

هذا وإذا شعرت أيضاً بأن السيارة لا تزال تستهلك كمية كبيرة من البنزين على الرغم من أن كل شيئ في السيارة في وضع جيد، عليك أن تدرك بأن فتحة خزان الوقود قد لا تكون مغلقة بإحكام أو أنها تكون قد تلفت، ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأن البواجي ولو بدأت تتعطل ستؤدي أيضاً إلى ظهور هذه المشكلة غير المحببة.

إذا واجهتك مشكلة صرفية البنزين حاول التأكد من هذه الأسباب التي ذكرناها.

كيف تعالج صرفية البنزين في السيارة؟ 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 7 ساعات
غير محدد
جدة

نيسان مكسيما 2018 في الدمام

قبل 13 ساعة
غير محدد
الدمام

تويوتا ربع 2018 في ابو عريش

قبل 22 ساعة
غير محدد
ابو عريش

جمس يوكن 2018 في خميس مشيط

قبل 23 ساعة
11 ريال سعودي
خميس مشيط

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل