المربع نت – انطلقت اليوم فعاليات معرض سيارات شانغهاي 2017، والآن فأوّل ما تقع عليه الأعين عند الولوج إليه ستكون الأنيقة تويوتا Fun سيدان كونسيبت..

وبالحكم من أبعادها فيبدو أنّنا ننظر إلى تصميم سيارة عرض ممهدة لجيل قادم لموديل نعرفه جميعًا جيّدًا، فحسب المواقع الصينية فهذه النسخة تحتوي على مكونات التويوتا كامري بغالبية زواياها، مع تضمنها لخلفٍ أكثر أناقة من أيّ وقت مضى..

“تويوتا” تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري

أما بالنسبة لمقدمة الكونسيبت فهي أكثر عدوانية مما نراه في الكامري، إلى جانب حصولها على مفسد يبدو وكأنّه من المستقبل ومع ذلك فتصميم السيدان Fun ككل يعطي طابعًا بأنّها جاهزة للوصول لخطوط الإنتاج، لذا فهنالك احتمالية قوية بأن نراها في موديل 2020 المقبل.

هذا ومن المتوقع أن يستند الجيل القادم من الكامري على منصة تويوتا الهندسية العالمية الجديدة، مما سيرفع من صلابتها الهيكلية ويحسّن من السلامة فيها وديناميكية قيادتها.

"تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 23 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 24 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 25 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 26 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 27 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 28 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 29 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 30 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 31 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 32 "تويوتا" تكشف عن السيدان الاختبارية Fun للتلميح لمستقبل الكامري 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل