المربع نت – كشفت صور جديدة عن قيام صانعة السيارات اليابانية هوندا العمل على تطوير سيارتها الاكورد بنوعان مختلفان من التمويهات الكثيفة، مما يدل على أنّ النماذج الاختبارية حتمًا لجيل جديد كلياً.

ومن الواضح أنّ جسم السيارة لديه العديد من تفاصيل تصميم السيفيك الجديدة، ويتبين ذلك من المصابيح الأمامية النحيفة والخلفيّة ذات السقف المنحدر.

هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك “صور وتقرير” Honda Accord

وكانت هوندا دائمًا ما تقوم بصنع نسختين للأكورد، واحدةٌ صغيرة نسبيًّا وأخرى متّسعة لأمريكا الشمالية، ولكن هذه الاستراتيجية من المقرر أن يتم تغييرها في الجيل الجديد، لتصبح السيدان بنسخة موحّدة أكثر اتّساعًا بالنسبة لنا، ولكن مع تقلّص طفيف في الأبعاد مقارنة بنسخة أمريكا الشمالية.

وقد حصلنا مسبقًا على صور تجسسية أعطتنا نظرة على داخل الأكورد، ومما رأينا فقد حصلت على تحسّن جذري لتصبح بمكونات عالية الجودة إلى جانب حصولها على تحديثات تقنية ضخمة تمامًا كالسيفيك الجديدة.

أما بالنسبة لخيارات الطاقة، فغالبًا ما ستسير الأكورد على خُطى التغييرات التي حدثت بخط إنتاج هوندا لتتخلى عن خيار الست سلندر وتحصل على محرك توربيني 4 سلندر بسعة 1.5 لتر وآخر 2 لتر، بالإضافة إلى نسخة هجينة أكثر صداقة للبيئة على أن يتم طرحها في وقت لاحق.

هذا ومن المتوقع أن تقوم هوندا بتدشين أكورد 2018 الجيل القادم خلال نهايات العام الجاري، على أن تُطرح بدول مجلس التعاون الخليجي ببداية 2018 بأسعار يتوقع أن تبدأ من 95,000 ريال بالسعودية.

شاهد تقرير هوندا اكورد 2018:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 23 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 24 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 25 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 26 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 27 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 28 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 29 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 30 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 31 هوندا اكورد 2018 تظهر أثناء اختبارها بالشكل الجديد بتصميم مشابه للسيفيك "صور وتقرير" Honda Accord 32

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل