"بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه" قادمة بقوة للرد على "مرسيدس إيه إم جي GT" 11

المربع نت – منذ بضعة سنوات، كانت بي إم دبليو هي رعبٌ لصانعات السيارات فيما يخص سيارات الأداء M التي دائمًا ما كانت استثنائية في الجمع بين الفخامة والمُتعة في تجربة القيادة..

صحيح أنّ اسم بي إم دبليو M لا يزال ثقيلاً في عالم صناعة السيارات، إلا أنّ مرسيدس إيه إم جي قد تعدّتها مؤخرًا خاصة بعد الكشف عن الكونسيبت GT ذو الأربعة أبواب، كذلك بورش بالباناميرا خاصتها التي تأتي بقوة 680 حصان في النسخ الأعلى التكلفة، أودي أيضًا تتميز في هذا القطاع بسيارات RS عالية الأداء.

"بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه" قادمة بقوة للرد على "مرسيدس إيه إم جي GT" 12

الآن فيبدو أننا نقترب من موعد وصول ردٍّ قوي من بي إم دبليو، والذي سيتمثل في الجيل القادم من الفئة السادسة جران كوبيه والذي تقول صانعة السيارات الألمانية أنّه سيكون “مفاجأة للجميع، ليس فقط في الفخامة، بل أيضًا في الأداء الذي سيكون أولوية هامة لنا”.

وحسب التقارير فمن المفترض أن تأتي الفئة السادسة الجديدة بجسم أخفّ وزنًا وقوة ربما تناطح الـ 700 حصان لنسخة M6، كما أنّها ستحظى بمزيد من الصلابة والأناقة ونظام دفع رباعي.

ولن يتوقف الأمر عند ذلك فحسب التقارير فالفئة السادسة والسادسة وباقي خط إنتاج بي إم دبليو من المفترض أن تأتي موديلاته بقدرات مُكهربة بسبب نظام الطاقة الهجين التي ستعتمده صانعة السيارات الألمانية لتصبح أكثر صداقة بالبيئة وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

"بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه" قادمة بقوة للرد على "مرسيدس إيه إم جي GT" 13 "بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه" قادمة بقوة للرد على "مرسيدس إيه إم جي GT" 14 "بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه" قادمة بقوة للرد على "مرسيدس إيه إم جي GT" 15 "بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه" قادمة بقوة للرد على "مرسيدس إيه إم جي GT" 16

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة