, المربع نت

المربع نت – قادرة على عبور اشد الطرق الوعرة , أكبر رحابه, تمنع الضوضاء حتي اصوات اشد الرياح بكل المميزات هي  نيسان باترول 2014 Nissan Patrol الجديدة الفاخرة .

هناك لوحات تحمل اسماء علامات تجارية مبدعه فى صناعة السيارات وهناك نيسان باترول , الكبيرة ذات الدفع الرباعي صناعة يابانية وقد بنيت عبر خبرة امتدت لستون عام وخمسة أجيال حيث نمت القاعدة الجماهيرية عبر السنوات تتمحور حول الثقة والسلامة والامان والسرعة في كل الظروف.

, المربع نت

نيسان باترول هو الطراز الاكبر والاطول والاوسع ذان النظم الالكترونية علي الطرق الوعرة فهي بحق نموذج القرن 21 .

نيسان باترول 2014 Nissan Patrol الفاخرة  هي الجيل السادس ومع ذلك هي تضم خبرة وجودة كل النماذج السابقة حيث فى العقد الاخير من عمر نيسان تم تغير أولويات نيسان حيث تزايدت شعبيتها فى الامارات العربية المتحدة في الواقع الامارات الان هى اكبر سوق لها بما يعني انه تم تصميم باترول من اليسار ومع محرك بنزين وليس الديزل الذي يؤيده منذ فترة المشترين الاسترالين.

الان تغيرت كل الاشياء بالنسبة للمشترين من الدول الاوربية حيث ان باترول منذ اخر سنتين عام 2011 وهى متاحة فى دولة الامارات سعة 5.6 ليتر من بثلاثه فئات بسعر 82200 $ ST-L، 92850 $ 113900 $ وتي تي-L، مع محرك خيار واحد على البنزين V8 سعة 5.6 ليتر الذي يجعل 298kW  من عزم الدوران.

نيسان باترول الجديدة تعبر بسرعة إلى وجه الحداثة مع أبعاد أكبر تجعل نيسان باترول الجديدة حزمة فسيحه جدا للعائلات التي ترغب بالسفر علي شتي انواع الطرق على هذا على نطاق 4000KM،3000km

وذلك بعد تحقيق الراحة القصوه للركاب المقعد الخلفي المتوسط والاخير بعد حصولهم 35CM من المساحة المخصصة للأقدام.

راحة المقاعد اكتملت مع أعلى المواصفات المتغيرات من القطيفة والجلود المغطاة، وهناك فتحات السقف مع التحكم في ظروف الجو الخلفي لدرجة الحرارة منفصلة ومروحة معيار السرعة على جميع الموديلات.

وهذا جعل هذه الطراز السادسة للسيارة الشهيرة هو الأغلى والأقوى في تاريخها. ينبغي أن تطبع ابتسامة علي  المشترين نيسان باترول الجديدة السيارة الفاخرة SUV

تميز سيارة نيسان باترول 2014 Nissan Patrol  بثلاث فئات – فئة Nissan Patrol ST-L – فئة Nissan Patrol Ti- فئة Nissan Patrol Ti-Lبمحرك قوي جدا بثمانية اسطوانات و بسعة 5.8 لتر 400 حصان ,بعزم يصل الى 560 نيوتن/متر, ناقل حركة من سبع سرعات اوتوماتيكية, , اطارات  نيسان باترول 2014 Nissan Patrol حجم 17 انش .

السيارة نيسان باترول 2014 Nissan Patrol جهزت بالعديد من الخصائص والتقنيات  جهاز ملاحة يتوسط السيارة بشاشة مقاس 5.8 بوصة , الراديو ومشغل اقراص CD بالإضافة مدخل يو اس بي (USB) , خاصية جهاز الملاحة / شاشة مقاس 6.5 بوصة وتعمل باللمس , المصابيح الامامية بتقنية LED, وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الركاب خاصية التحكم في السحب TCS, خاصية التحكم الديناميكي بالسيارة VDC

كل هذه المميزات المذهله  لنيسان باترول 2014 Nissan Patrol  بسعر 239 الف ريال سعودي.

وقد دخلت نيسان باترول موسوعة غينيس للأرقام القياسية في فئة “سحب أثقل طائرة بسيارة إنتاج” ليضيف إنجازاً تاريخياً جديداً إلى تراثه الغني.

وأقيم الحدث في مطار الشارقة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث استخدمت مركبة انتاج غير معدلة في سحب طائرة شحن تزن 170.9 طناً تشمل وزن الطائرة والوقود والبضائع لمسافة تزيد على 50 متراً محطمة ً الرقم السابق بخمسة عشر طناً.

نيسان باترول الجديد  تظل الخيار الوحيد لكثير من المشترين. انها انعكاس لسمعتها انها كبيرة، فسيحه، وتنطلق بكل بساطه على الطرق الوعرة، وسوف يكون من شبه المؤكد انها السيارة التي لا تشوبها شائبة.

, المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً