سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 37

المربع نت – كشفت سوبارو في معرض سيارات نيويورك 2017 عن كونسيبت أسانت الممهد لسيارتهم الرياضية متعددة الأغراض القادمة ذات الثلاث أصفف من المقاعد, على أن تتميز بمحرك توربيني جديد كليا بنظام حقن مباشر.

وأسانت الجديدة مستوحاة من كونسيبت Viziv-7 والذي تم الكشف عنه في معرض لوس أنجلوس 2016, وكما نرى فالأسانت تُحافظ على تصميم Viziv-7 الديناميكي, مع تصغير حجمها بقدر محدود ولكن تم إضافة شبكة مبرد ضخمة لها ورفارف عريضة وكل ذلك لإعطاء السيارة طابعًا مُهيبًا يليق بها.

سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 38

أما بالنسبة للداخلية فالكونسيبت لديه تصميم لوحة قيادة متدفّق وهيكلة من 7 مقاعد وعجلة قيادة متعددة الوظائف لديها أزرار حساسة للّمس وذلك يتضمن أزرار الأبواب وهي ميزة فريدة من نوعها الحقيقة, أما نظام المعلومات والترفيه ذو اللوحة الثنائية لديه تصميم متدفّق أنيق ويمكن من خلاله التحكم بالمناخ إلى جانب وظائفه المتعددة, كذلك فهنالك لوحة عدادات رقمية.

النسخة الإنتاجية من الأسانت من المقرر أن تستند على نسخة معدلة من منصة سوبارو العالمية والتي قامت صانعة السيارات اليابانية بتدشينها خلال العام الماضي.

هذا ومن المقرر أن تُدشن سوبارو النسخة الإنتاجية للأسانت 2019 خلال يناير المقبل بمعرض سيارات ديترويت, على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية قبل انتهاء العام نفسه.

سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 39 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 40 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 41 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 42 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 43 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 44 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 45 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 46 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 47 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 48 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 49 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 50 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 51 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 52 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 53 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 54 سوبارو أسانت الاختبارية تدشن نفسها في نيويورك 55

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة