المربع نت – تمتلك جاكوار العديد من الموديلات المثيرة والمتميزة في خطوط إنتاجها، ولكن الأمر لم يعد كذلك بالنسبة لموديل سيدان XJ خاصتها.

في تصريح له هذا الأسبوع بمعرض نيويورك الدولي للسيارات، قال “ديفيد لارسن” مدير قسم المنتجات بفرع جاكوار بأمريكا الشمالية، أن مستقبل موديل XJ غير محدد حتى الأن في خط إنتاج الشركة، ولم يتمكن بالتصريح بالمزيد فيما يخص ذلك الموضوع.

تقرير – شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ

موديل سيدان XJ، كان قد تم إطلاقه للمرة الأولى منذ سبع سنوات، ويعتبر أقدم موديل في خط إنتاج جاكوار في فئة السيدان. ويعتبر أيضًا أقل موديلات الشركة في مبيعاته. ولذلك فهذا لا يترك للشركة كثيرًا من الخيارات، فإما إستبداله أو وقف إنتاجه في أقرب فرصة.

ومن ضمن ما صرح به “لارسن” أنه بعد إطلاق فيست ليفت 2016، فإن دورة حياة موديل XJ قد شارفت على الإنتهاء. مشيرًا إلى أن لدى الشركة عدد من الخيارات فيما يخص مستقبل الموديل، ولكنه رفض التعليق على الإشاعات المتداولة بشأن إحتماليه إستبداله.

تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 49 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 50 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 51 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 52 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 53 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 54 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 55 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 56 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 57 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 58 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 59 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 60 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 61 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 62 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 63 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 64 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 65 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 66 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 67 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 68 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 69 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 70 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 71 تقرير - شائعات حول إعتزام جاكوار التخلي عن موديل XJ 72

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل