"مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 23

المربع نت – في مدينة نيويورك اليوم قامت مازيراتي بالكشف عن إصدار خاص جديد للجيبلي يُدعى نيريسيمو, والذي يعني حرفيًّا “أسود للغاية” وهو حقيقة يصف هذه الصالون الإيطالية الخاصة بدقة..

وسوف تقوم مازيراتي بالإكتفاء بإنتاج 450 وحدة من الجيبلي نيرسيمو وسوف يتم طرحهم حصريًّا بأسواق الولايات المتحدة وكندا بثلاث نسخ بأسعار تتراوح بين 77,250$ (289,700 ريال) للنسخة القياسية و84,000$ (315,000 ريال) للجيبلي S, وكذا 86,500 (324,400 ريال) للجيبلي S Q4.

"مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 24

ومواصفات النيرسيمو ستكون متاحة لكافة موديلات جيبلي يتضمنها طلاءٌ أسود لامع وعجلات أورانو 20 إنش وفرجار مكابح أحمر ومقابض أبواب سوداء ونوافذ سوداء وشبكة مبرد سوداء كذلك.. وفي داخلها يتواجد جلد فاخر أسود بتطريز أحمر ودواسات INOX الرياضية وزخرفة مظلمة للنوافذ من الداخل ومقاعد رياضية ومقود رياضي وكذا شارة نيرسيمو بالكونسول الوسطي للدلالة على كونها تابعة للإصدار المحدود في 450 وحدة..

وستتاح كافة موديلات الجيبلي نيريسيمو مع مساعد مراقبة البقعة العمياء, مستشعرات للركن, وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد, وكذا أنظمة هارمان كاردون الصوتية.

وتستمد مازيراتي جيبلي نيرسيمو الأعلى أداءً طاقتها من محرك تم تطويره بواسطة فيراري وهو توربيني مزدوج سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 404 حصان بنظام دفع رباعي ذكي يمكّنها من التسارع من الصفر وحتى 60 ميل (96 كيلومتر) خلال 4.7 ثانية وسرعة قصوى 176 ميل (283 كيلومتر) في الساعة.

 

"مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 25 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 26 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 27 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 28 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 29 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 30 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 31 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 32 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 33 "مازيراتي" تجلب إلى نيويورك الإصدار الخاص الأسود "جيبلي نيرسيمو" 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة