, المربع نت

المربع نت – كشفت صانعة السيارات الامريكية لينكولن عن سيارتها الرياضة المتعددة الأغراض الجديدة كليا، النافيجيتور 2018 والمجدول تدشينها في معرض سيارات نيويورك، بتصميم مميز عن السابق وطابع أكثر فخامة ورقيا.

جسد السيارة صُنع من الألومنيوم الخفيف، ما خفض من وزن السيارة بـ 200 باوند، مع اعتمادها على محرك V6 مزدوج توربينيا بقوة 450 حصان، بالإضافة إلى ناقل حركة فورد الأوتوماتيكي بعشر سرعات.

وقد تم تحديث قمرة النافيجيتور بشكل كامل لجعلها أكثر ملاءمة لسوق الـ SUV الفاخر، لتتكون من ثلاث صفوف للمقاعد ونظام فريد من نوعه للتحكم في مساحة التخزين يتضمن درعا يمكن ضبطه وراء المقاعد الخلفية لإعادة تهيئة الحقيبة على حسب المراد.

المقاعد الأمامية لنافيجيتور الجديدة تحتوي على خصائص تدفئة وتبريد يمكن ضبطها بقرب الثلاثين طريقة مختلفة، بالإضافة إلى نظام SYNC 3 للمعلومات الترفيهية من فورد وتطبيقات كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام ترفيه مخصص للمقاعد الخلفية يشمل شاشتين بطول 10 إنش، كما تحتوي السيارة على واي فاي قادر على دعم 10 أجهزة محمول في أي وقت و20 مكبر صوت وشاحن لاسلكي.

وتستوحي السيارة تصميمها الخارجي من كونتيننتال سيدان، مع الحفاظ على اتجاه الكونسيبت المدشنة العام السابق.. كما تحظى بتقنية إضاءة جديدة تقوم بنشر الضوء على مساحة واسعة في السرعات المنخفضة لتحسين رؤية السائق، بينما أثناء تسارع السيارة يضيق شعاع النور لتفادي الانعكاسات من علامات الطريق الجانبية وغيرها.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

صور لينكولن نافيجيتور 2018:

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.