انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شراء أيّ مُنتج من فيراري أمر بعيد المنال عن غالبيتنا, والآن فهنالك شيء جديد سيسمح بالاستمتاع بشعور الجلوس خلف مقود هاته السيارات الرياضية ألا وهو الكُرسي المكتبي لقُمرة القيادة, وقد تم صناعته في تعاون بين صانعة السيارات الإيطالية وصانع الأثاث الإيطالي الشهير بولترونا فراو..
وتصميم كرسي قُمرة القيادة يأتي من مركز تصميم فيراري وكان يرأس فريق العمل فلافيو مانزوني والذي كان مسئولاً عن تصميم اللافيراري أبيرتا والـ GTC4 لوسو وكذا 812 سوبرفاست.

وسيُتاح الكُرسيين بنسختين أحدهما تحت اسم الرئاسية وهو يبدو كمقعد للسباق, والآخر يُدعى بالتنفيذي ويبدو كلاسيكيا نوعا ما, وتدّعي فيراري أنّ الكراسي تمّ صناعتها من نفس المواد التي تصنّع منها مقاعد سياراتها الرياضية.

الكشف عن "كراسي فيراري" بسعر 40 و30 ألف ريال سعودي! 1

وسيكون من الممكن تخيّر الكراسي بأيّ لون بهيكل إما من الكربون أو من ألومنيوم الألياف الزجاجية, على أن يُطرح المقعد الرئاسي بسعر يقارب 40,000 الف ريال سعودي والتنفيذي بسعر يقارب 30,000 الف ريال سعودي.

وسيتم إتاحة الكراسي للشراء بمتاجر التجزئة التابعة لبولترونا فراو ابتداءا من نوفمبر المقبل, وحسب جيسون هاريس المتحدث باسم فيراري فيتمّ حاليا دراسة طرح الكراسي لدى وكلاء صانعة السيارات الإيطالية..

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل