انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد تم رصد نموذج اختباري متقدم للجديدة كليا 2018 أودي A8 أثناء تواجدها على الطرقات العامة بتمويهات لا تكاد تلاحظ لنحصل على أفضل نظرة على الرائدة الألمانية الفاخرة المرتقبة.
كما نرى فهنالك تمويه خفيف للغاية وهو عبارة عن شريط أسود يغطي المصابيح الأمامية والخلفية وشبكة المبرد, وكما تحدثنا مسبقًا فخارجية A8 الجديدة ستحصل على تصميم جديد لشبكة المبرد والتي باتت أعرض وأكثر أناقة.

إنّ أودي A8 سوف تُبقي على اتسنادها على منصة MLB-Evo مع حصولها على جسم خفيف مصنوع من الصُّلب والألومنيوم والماجنيسيوم وألياف الكربون, ولكن مع ذلك فصانعة السيارات الألمانية تقول أنّ جسم الموديل الجديد سيرفع من وزنه بقدر 50 كيلوجرام مقارنة بالموديل الحالي وبالمقابل سيرفع من صلابته بنسبة 24%.

للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 1

ليس هذا وحسب فالبُنية الجديدة للـ A8 ستمكّنها من حصولها على نظام طاقة ذو مكونات هجينة, إلى جانب أنظمة قيادة نصف ذاتية أكثر تقدّمًا.

هذا وقد أكدت أودي بالفعل اعتزامها تدشين A8 الجديدة كليا 2018 في 11 يوليو المقبل بقمة ببرشلونة, مع تقديمها بخيارات واسعة من المحركات البترولية والديزل بالإضافة  إلى نسخة ذات مكونات هجينة ستُطرح في وقت لاحق.

للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 2 للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 3 للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 4 للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 5 للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 6 للمرة الأولى:أودي A8 الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بدون تمويهات 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل