المربع نت – زوتيي والمعروفة بـ SR9 المقلدة للبورش ماكان, ستقوم بالكشف في الصين عن كونسيبت جديد مقلد من لامبورجيني أوروس.

وقد أصدرت صانعة السيارات الصينية رسمتين تخطيطيتين للكونسيبت S لنرى أنّ خلفه وجانبه يقتربان من التطابق مع الأوروس, ويتضمن ذلك الأبواب والأقواس المربّعة للعجلات والمصابيح الأمامية وحتى ممتص الصدمات الخلفي, ولكن مما يبدو فهنالك اختلاف واحد ألا وهو العادم السُّداسي.

زوتيي الصينية تفعلها مجددًا وهذه المرة ستقلّد لامبورجيني أوروس

في الحقيقة علينا القول أنّ مقدمة كونسيبت S تبدو أكثر أناقة من نظيرتها الأوروس ويتضمن ذلك مصابيح أمامية صغيرة حادّة وبجانبها فتحات تهوئة نحيلة ومع ذلك فممتص الصدمات مستوحى من الأوروس مع بعض التعديلات.

هذا ومن المقرر أن يتم الكشف عن كونسيبت S في معرض سيارات شانغهاي 2017 والذي ستنطلق فعالياته في 19 أبريل المقبل, ومن تاريخ زوتيي فلن تكون مفاجئة لنا إذا ما تم الخروج بنسخة إنتاجية للكونسيبت S شكلها مطابق للأوروس المُرتقب تدشين نسختها الإنتاجية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

-كونسيبت S-

زوتيي الصينية تفعلها مجددًا وهذه المرة ستقلّد لامبورجيني أوروس 9 زوتيي الصينية تفعلها مجددًا وهذه المرة ستقلّد لامبورجيني أوروس 10

-لامبورجيني أوروس-

زوتيي الصينية تفعلها مجددًا وهذه المرة ستقلّد لامبورجيني أوروس 11 زوتيي الصينية تفعلها مجددًا وهذه المرة ستقلّد لامبورجيني أوروس 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل