المربع نت – كاديلاك طورت نظام سوبر كروز لـ CT6 موديل 2018 الجديدة، مطلقة عليه أول تقنية قيادة ذاتية حقيقية في الأسواق، ومن المنتظر طرحها هذا الخريف.. ويقوم سوبر كروز باسخدام نظامين متقدمين يعتمدان على بيانات خرائط دقيقة لضمان تحكم آمن وواثق في السيارة على الطرق السريعة.
كاديلاك قالت أن هذا النظام فريد من نوعه حاليا، حيث تتم إضافة النظامين إلى شبكة من أجهزة استشعار الراديو والكاميرا في الـ CT6 صالون.
المشرف على تطوير النظام في كاديلاك، باري ووكاب، قال أنه أثناء مراحل تطويره، عمل الفريق على ضمان استمرار انتباه السائق لما يحدث حوله في الطريق لأجل الإشراف على عملية السير بشكل مباشر والتدخل في حالات الطوارئ.
التقنية تستخدم نظاما آخر يضمن انتباه السائق عبر وضع كاميرا صغيرة فوق عمود التوجيه، وتتبع هذه الكاميرا السائق بمساعدة الأشعة تحت الحمراء، لمعرفة اتجاه نظره أثناء العمل على التوجيه الذاتي للسيارة.
في حالة رصد النظام لعدم انتباه السائق وإبعاد عينيه عن الطريق لفترة طويلة، سيقوم بإرسال تنبيهات بصرية وسمعية وحسية حتى يعود السائق للتحكم في السيارة أو تتوقف بشكل أوتوماتيكي.

رغم حداثة النظام وتطوره، إلا أنه سيعمل فقط على الطرق السريعة التي تحتوي على مطبات معروفة ومسجلة في بيانات النظام الداخلية، ولكنه يظل أوسع بكثير من الانظمة الذاتية الأخرى في الساحة.

كاديلاك CT6 المحدثة 2018 تحصل على نظام قيادة ذاتي بالغ التقدم

كاديلاك ستعرض النظام رسميا في CT6 سيدان الفاخرة موديل 2018 هذا الخريف بشكل اختياري، ولن يتوفر في أي موديل آخر للوقت الحالي.

كاديلاك CT6 المحدثة 2018 تحصل على نظام قيادة ذاتي بالغ التقدم 11 كاديلاك CT6 المحدثة 2018 تحصل على نظام قيادة ذاتي بالغ التقدم 12 كاديلاك CT6 المحدثة 2018 تحصل على نظام قيادة ذاتي بالغ التقدم 13 كاديلاك CT6 المحدثة 2018 تحصل على نظام قيادة ذاتي بالغ التقدم 14 كاديلاك CT6 المحدثة 2018 تحصل على نظام قيادة ذاتي بالغ التقدم 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل