انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ بضعة أيام, قامت جيب بإصدار صورة تشويقية لكونسيبت SUV هجينة تمهيدًا لتدشينها بالصين, ولكن الآن فقد قامت Allpar بتسريب رسومات تخطيطية تكشف عن ماهية السيارة الغامضة..

ليتبين لنا أنّ الكونسيبت يُدعى K8 وأنه سيكون إضافة جديدة كليا لخط إنتاج جيب لينفي التوقعات التي كانت تشير إلى أنّه سيكون نسخة ذات ثلاثة أصفف من المقاعد من الجراند شيروكي, وبالرغم من ذلك فالموديل سيكون SUV وشبكة مبرده تتميز بـ 7 قضبان تُحيط بها مصابيح أمامية رشيقة ورفارف عضلية مُربّعة الشكل, وكذا جنوط ضخمة وخط سقف معتدل بدون ميل.

للمرة الأولى:چيب كونسيبت K8 الهجين يُكشف عنه في صور مسربة 1

ويبدو K8 مُدمجًا في أبعاده, مما يعين أنّه من الصعب أن يحظى بصف ثالث من المقاعد وإذا حدث ذلك فستكون مساحة الأقدام ضيقة للغاية وكذا فإنّ نسخته الإنتاجية ستنزل على الساحة لمجابهة التيجوان ذات قاعدة العجلات الطويلة بالصين وكذا الهوندا CR-V والمازدا CX-5.

وحسب التقارير فالكونسيبت سييكون مُكهربًا, وذلك يعني أنّ نسخته الإنتاجية غالبًا ما ستحظى ببديل ذو مكونات هجينة بمحرك توربيني 4 سلندر موصول بموتور كهربي.

هذا ومن غير المعروف حتى الآن إذا ما كانت جيب تنوي طرح النسخة الإنتاجية للكونسيبت K8 بأسواق خارج الصين, ومن المقرر أن نعرف مزيدًا من التفاصيل عن مخططات صانعة السيارات الأمريكية لها عندما تكشفُ عنها بمعرض سيارات شانغهاي 2017 والمقرر انطلاق فعالياته في 19 أبريل المقبل.

للمرة الأولى:چيب كونسيبت K8 الهجين يُكشف عنه في صور مسربة 2 للمرة الأولى:چيب كونسيبت K8 الهجين يُكشف عنه في صور مسربة 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل