"بالصور" شاهد لامبورغيني أفينتادور قبل وبعد التغيير 3

المربع نت – هواة السيارات فقط هم من يعتبرون سياراتهم بمثابه ذاتهم لذا لا يبخلوا بكل غالي ونفيس لقاء ان تظهر سياراتهم الفريدة بأفضل مظهر ممكن باختصار هم يجدوا جزء من انفسهم في فهذا الهيكل المعدني الذي يسمي سيارة، واحد من هولاء صاحب لامبورغيني أفينتادور من سنغافورة استطاع ان يلفت نظر الجميع للسيارته الفردية التى احدث عليها اكثر التغييرات في الأشهر القليلة الماضية.

حيث اصبح يمكنا بالكاد مع هذه التغييرات التي مرت بها السيارة من أولون وتعديلات ان نتعرف على السيارة، مالك السيارة يبدو انه ايضا من المعجبين بعلوم الفيزياء حيث كتب المعادلة التالية علي سياراته E = MC2بلون البرتقالي .

"بالصور" شاهد لامبورغيني أفينتادور قبل وبعد التغيير 4

أفينتادور التي تحولت الى اللون الازرق التركواز ذات الشريط الذهبي على عجلاتها تم استبداله بشريط أزرق واخر برتقالي على عجلاتها.

لكن من الواضح ان المالك كان يريد أكثر من ذلك حيث أرسلت السيارة الي Novitec Novitec Torado  وتم ترقية الخط المميز الذي يقسم السيارة الي نصفين وتغير اتجاه ولونه.

لامبورغيني أفينتادور قبل التغيير

novitec-torado-1 novitec-torado-2 novitec-torado-3 novitec-torado-4 novitec-torado-5

لامبورغيني أفينتادور بعد التغييرlamborghini-aventador-1 lamborghini-aventador-2 lamborghini-aventador-3 lamborghini-aventador-4 lamborghini-aventador-5 lamborghini-aventador-6 lamborghini-aventador-10 lamborghini-aventador-11 lamborghini-aventador-12 lamborghini-aventador-13 lamborghini-aventador-14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة