"صورة تشويقية" تصدرها لينكولن تمهيدًا لتدشين نافيجيتور 2018 بنيويورك 9

المربع نت – قد أصدرت لينكولن للتو صورة مُظلمة للخليفة الجديدة للـ SUV الفاخرة لينكولن نافيجيتور الجديدة كليا 2018.

والنافيجيتور الجديدة ستستوحى من الكونسيبت النّورسي والذي تم الكشف عنه بالعام الماضي, ولكن مع ذلك فمن المستبعد أن نرى الأبواب النورسيّة الضخمة تعود بالنسخة الإنتاجية.

"صورة تشويقية" تصدرها لينكولن تمهيدًا لتدشين نافيجيتور 2018 بنيويورك 10

"صورة تشويقية" تصدرها لينكولن تمهيدًا لتدشين نافيجيتور 2018 بنيويورك 11

ولكن ذلك لا يهمّ فحسب التقارير فإلى جانب زيادة حجم النافيجيتور الجديدة فهي ستحصل على تغييرات ثورية مقارنة بالموديل الحالي, ليصبح جسمها ألومنيوميٌّ بالكامل لإنقاص بعض من وزنها الضخم وترقية جذرية في الفخامة بداخلها.

أما بالنسبة للطاقة فمن المؤكد أنّ النافيجيتور الجديدة ستحصل على محرك فورد الإيكوبوست ذو الشاحنين التوربينيين سعة 3.5 لتر 6 سلندر والذي ينتج بشاحنة البيك أب F-150 قوة 375 حصان و475 رطل-قدم من عزم الدوران, كما أنّه سيكون موصولاً بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات.

كما تشير التقارير إلى أنّ لينكولن تريد دفع النافيجيتور على الساحة لمجابهة الكاديلاك إسكاليد, وذلك يعني أنّ سعرها الذي يبدأ من 271 ألف ريال بالسعودية سيرتفع جذريًّا في العالم, ليحوم بحدود 300 ألف ريال..

ومن المقرر ان تقوم لينكولن بالكشف عن نافيجيتور 2018 الجديدة كليا بمعرض  سيارات نيويورك 2017 والذي ستنطلق فعالياته في الأربعاء المقبل الموافق 12 أبريل, لذا تابعونا وانتظروا!

"صورة تشويقية" تصدرها لينكولن تمهيدًا لتدشين نافيجيتور 2018 بنيويورك 12

"صورة تشويقية" تصدرها لينكولن تمهيدًا لتدشين نافيجيتور 2018 بنيويورك 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة