انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نشرت رولز رويس في ديسمبر أول جزء من سلسلة أفلام قصيرة تعبر عن قصة العلامة البريطانية الفاخرة.. والآن عادت الشركة بفيلم آخر، هذه المرة يكشف عن سيارة رايث وحيدة من نوعها صممها الفنان الإماراتي البارز محمد كاظم.

كاظم سافر خصيصا من دبي إلى مقر رولز رويس في جودوود وقام بالعمل على التصميم الفريد.. وقد تعاون كاظم أثناء وجوده هناك مع فريق التصميم الخاص لرولز رويس لصناعة رايث خاصة لأبو ظبي موتورز.
وقد تم تحسين هذه الرايث عبر وضع ما يطلق عليه “خط الخصائص” المطلي باليد داخل القمرة الفاخرة، بالإضافة إلى ساعة فاخرة مضاءة من الخلف وتصميم للسقف على شكل نجوم الليل، والذي عملت الشركة تسعين ساعة حتى الانتهاء منه، باستخدام 863 خيط فايبر بصري وستين ألف تخييطة مزينة.

"رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 1

شاهد الفيلم القصير هنا.

"رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 2 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 3 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 4 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 5 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 6 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 7 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 8 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 9 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 10 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 11 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 12 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 13 "رولز رويس" تنشر فيلم قصير عن رايث خاصة صممها الفنان الإماراتي محمد كاظم 14

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل