المربع نت – ستقوم مرسديس بنز بالمشاركة بمعرض سيارات شانغهاي 2017 والذي سينعقد ابتداءا من 21 أبريل المقبل, وفيه ستقوم بالكشف عن سيارة كونسيبت للعرض تُمهّد لتدشين عضو جديد بعائلتها للسيارات الصغيرة..

تأتي هذه الأخبار من ماركو إبلر مدير منتجات السيارات المدمجة بمرسيدس بنز, كما كشف عن أنّ A-Class ستكون السيدان المدمجة الأصغر بنطاق العلامة التجارية وأنّ تدشين نُسختها الإنتاجية 2019 سيتم في معرض سيارات بكين الذي سينعقد في أبريل 2018.

كونسيبت “مرسيدس بنز A-Class” يُعتزم تدشينه للمرة الأولى بالصين

ومن المجهول إذا ما كانت صانعة السيارات الألمانية تنوي الإكتفاء بطرح A-Class في الصين لتنزل على الساحة لمجابهة بي إم دبليو الفئة الأولى, ولكن نظرًا لاستهدافها للفئات العُمرية الصغيرة فمن الوارد أن يتم طرحها بالأسواق العالمية المختلفة.

وبالرغم من نموّ سوق سيارات SUV والكروس أوفر عالميًّا إلا أنّ السيدان لا زالت شعبية للغاية وتُباع بأعداد ضخمة حول العالم, لذا فليس هنالك خطأ هُنا باستراتيجية مدراء مرسيدس بنز والتي أثبتت نجاحها بإزاحة بي إم دبليو من على عرشها بمبيعات 2016.

كونسيبت "مرسيدس بنز A-Class" يُعتزم تدشينه للمرة الأولى بالصين 7 كونسيبت "مرسيدس بنز A-Class" يُعتزم تدشينه للمرة الأولى بالصين 8 كونسيبت "مرسيدس بنز A-Class" يُعتزم تدشينه للمرة الأولى بالصين 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل