المربع نت – منذ بضعة أشهر ونحن نحبس أنفاسنا مع كل تشويق تصدره دودج لسيارتها العضلية الرائدة والتي ستحظى بلقب الشيطان, وصحيح أنّنا قد رأيناها في عدة صور تجسسية أثناء اختبارها إلا أنه وللمرة الأولى فقد تم الكشف عنها في أول صورة رسمية..

ومن المقرر أن يتم تدشين دودج تشالنجر SRT ديمون والكشف عنها بالكامل بالأربعاء المقبل في معرض سيارات نيويورك 2017, وفيه سنعرف أخيرًا ما هي القوة التي ستحظى بها أقوى سيارة عضلية على الإطلاق, وكما ترون بالصورة فهي تحظى بأقواس عجلات عريضة وديناميكيات هوائية عُدوانية وغطاء محرك شديد الضخامة.

“دودج تشالنجر SRT ديمون 2018” تحصل على أول صورة رسمية تمهيدًا لتدشينها بالكامل

ما نعرفه من تفاصيل عن الديمون أن وزنها سينخفض بقدر 200 باوند مقارنة بالتشالنجر الهيلكات وستكون أسرع في الانطلاق منها بقدر 35% وستحظى بجنوط 18 إنش بعرض 12.6 إنش بعجلات قانونية بالكاد على الطرقات العامة, كما تمّ تعديل نظام تعليقها الهوائي ومحركها وجيرها ونظام عادمها ونظام إطلاقها وكل ذلك من أجل الخروج بأداء غير مسبوق في الموديل.

حتى أنّ محركها ذو الشاحن الخارق الثماني سلندر قد تم تعديله ليستطيع تشغيل السيارة العضلية بوقود 91 أوكتان قياسي و100+ عالي الأوكتان لمزيد من الأداء وسرعة الدفع.

هذا ومن المقرر طرح دودج تشالنجر SRT ديمون 2018 بالولايات المتحدة مبدئيا خلال النصف الثاني من العام الجاري, ومن الغير المعروف إذا ما كانت ستصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

"دودج تشالنجر SRT ديمون 2018" تحصل على أول صورة رسمية تمهيدًا لتدشينها بالكامل 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل