, المربع نت

المربع نت – استطاع المصورون التجسسيون مؤخرًا رصد نموذج للجي إم سي سييرا 2019 أثناء اختبارها بالقرب من المقر الرئيسي لجنرال موتورز.

ومما نرى هنا فجنرال موتورز قد وضعت تمويهات مماثلة لتلك التي غطّت نماذج سيلفيرادو المرصودة بفبراير الماضي والتي كان غرضها خداعنا وإبراز أنّها مركبة تابعة لفورد بإضافة شعارهم ولكن لا يمكن للعين أن تُخطيء في هكذا أمر..

فالواقع أنّ جنرال موتورز ليست بفورد, وكما نرى فشاحنة البيك أب لديها مصابيح أمامية وخلفية LED جديدة, كما أنّها ستحظى بجسم ألومنيومي للخفض من وزنها وتحسين كفاءة استهلاكها للوقود ورفع أدائها, واستخدام الألومنيوم بالجسم فكرة تبنّتها فورد في المقام الأول بالـ F-150 وكثيرًا ما أثارت انتقاد جنرال موتورز ولكن يبدو أنّهم قد رأوا مميزات هذه الهيكلة فقرروا استخدامها.

هذا ومن المقرر أن يتم تدشين جي إم سي سييرا الجيل الجديد 2019 في وقت مبكر من العام المقبل, على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية خلال العام نفسه..

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.