انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في 2001 قام روب كوهين بإخراج فيلم ذا فاست آند فيوريس بنجومية فان ديزل والنجم الشريك بول ووكر الذي كان لا يزال ينبض بالشباب آنذاك الحين, وفي وقت لاحق أصبح فاست آند فيوريس سلسلة عالمية وصلت الآن إلى 7 أفلام وثامنها قادم خلال الاسبوع الجاري, وتاسعها وعاشرها في الطريق..

ولكن تُرى ماذا حدث لروب كوهين؟, فهو لم يخرج سوى الفيلم الأصلي وبالرغم من رغبة فان ديزل بعودته لإنتاج الفيلم الجديد إلا أنّه وحسب التقارير الجديدة قد وقّع عقدًا لإخراج فيلم جديد لسباقات السيارات يُدعى Speed Hunters بميزانية قدرتها 100 مليون دولار أي ما يعادل 375 مليون ريال..

المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 1

ليس هنالك الكثير مما هو معروف عن الفيلم سوى أنّه سيصل لأدوار العرض في صيف 2018 وسيبدأ تصويره في يوليو المقبل بشانغهاي وبرلين وأنّه ذو علاقة بعالم سباقات الفورمولا 1 وأنّ أحد الفرق المُبتكرة تسعى للحصول على تقنية قد تغير العالم بأسره.

المثير للاهتمام أنّ Speed Hunters قد تم تمويله جزئيًّا بواسطة شركات سينيمائية مملوكة للحكومة الصينية, لذا فالفيلم سيكون بالإنجليزية وجزئيًّا بالصينية ولكن خلاف ذلك فكل شيء آخر مجهول.

هذا وإذا حقق فيلم روب كوهين الجديد نجاحًا قويا في البوكس أوفيس فحسب التقارير سيتم تحويله إلى سلسلة عالمية جديدة, لذا لنترقب معًا فيبدو أننا على موعد مع ملحمة جديدة في العالم السينيمائي للسيارات..

المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 2 المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 3 المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 4 المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 5 المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 6 المخرج الأصلي لفاست آند فيوريس يعمل على فيلم سباقات سيارات جديد 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل