للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 21

المربع نت – في الآونة الأخيرة كانت تيسلا تعمل على تطوير موديل 3 ووضع اللمسات النهائية عليها في صمت تام, والآن فأخيرًا تم رصد نموذجين للسيارة الكهربية أثناء اختبارهما جنبًا إلى جنب مع بي إم دبليو الفئة الثالثة 2019.

في الحقيقة مما نرى فهذه النسخة التي تقترب من المرحلة الإنتاجية لموديل 3 تقترب من التطابق مع الكونسيبت الذي كشفت عنه صانعة السيارات الكهربية خلال العام الماضي, وقد كانت هنالك شائعات بتغيير تصميمها الخلفي بشكل جزئي لأجل زيادة مساحة تخزينها ولكن يبدو أنّ ذلك خاطيء مما نراه بهذه الصور, ولكن مع ذلك فيبدو أنّها قد تحصل على تغيّر طفيف للغاية بنهاية المقدمة.

للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 22

وستأتي موديل 3 بـ 10 كاميرات لأجل نظام الطيار الآلي, كما ستحصل على طاقتها من موتورين كهربيين يُرسلان الطاقة إلى نظام دفع خلفي وسيكون بإمكانها أن تقطع ما لا يقل عن 400 كيلومتر بدون الحاجة لشُحنة كهربية وربما يصل هذا الرقم إلى 480 كيلومتر في النسخ الأعلى تكلفة ذات نظام الدفع الرباعي.

قد كانت هنالك شائعات تتناثر عن أنّ موديل 3 سيحظى بشاشة عرض عُلويّة إلى جانب تواجد عدادات قياسات مركزية بجانب مقعد السائق وهو أمر يُؤكّد من هذه الصور لداخل السيارة.

هذا ومن المقرر أن يتم البدء بإنتاج تيسلا موديل 3 في يوليو المقبل والكشف عن أسعارها بالشهر نفسه والمتوقع أن يكون تحت 35,000$ أي ما يقرب من 130 ألف ريال, على أن يتم البدء بتسليمها للعملاء قبل نهاية العام الجاري.

ومن المفترض أن يتم طرح موديل 3 بالإمارات العربية المتحدة حيث أنّ بُنية الدولة مجهزة بعديد من محطات الشحن الكهربية, وربما خلال السنوات القليلة المقبلة تحظى باقي دول مجلس التعاون الخليجي ببُنية تحتية مماثلة ونرى هكذا سيارات كهربية تنتشر بالأرجاء..

للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 25 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 26 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 27 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 28 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 29 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 30 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 31 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 32 للمرة الأولى:"تيسلا موديل 3" يكشف عن خارجها وداخلها أثناء اختبارها بدون أية تمويهات 33

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة