المربع نت – منذ بعض الوقت, تقوم أودي بتطوير الجيل القادم من A8, والآن يبدو أنّها ستكون الأكثر تقدّمًا من الناحية التكنولوجية على الساحة وسط المنافسين..

فهي لن تحصل فقط على تكنولوجيات قيادة ذاتية غير مسبوقة في تقدمها, بل أيضًا ستحصل على تقنيات متقدمة للشاسيه ستخفف من وزنه مشابهة لتلك التي استخدمتها بي إم دبليو في الفئة السابعة الجديدة.

“أودي A8” ستأتي بشاسيه بتقنيات متقدمة مستخدمة في “بي إم دبليو الفئة السابعة”

حيث ستستخدم أودي الإطار المفرّغ في A8 الجيل القادم, وهذا الشاسيه الجديد سيتم لحامه بالليزر ومكوناته هي الفولاذ عالي الصلابة والألومنيوم والماغنيسيوم وبين 6-19 طبقة من ألياف الكربون لضمان القوة والصلابة التي ستتزايد بقدر 33%.

وتكنولوجيا الشاسيه هذه تسميها بي إم دبليو في الفئة السابعة الجديدة بـ “قلب الكربون” والمميزات التي تنجم عنه جليًّة لذا ليس من المفاجيء أن تنتقل أودي لاستخدام التقنية ذاتها والتي ستخفّف من وزن الشاسيه بقدر 28% وكذا سيسمح لصانعة السيارات الألمانية بالدخول إلى سوق السيارات الهجينة لأن البُنية الجديدة ستسمح بوضع موتورات كهربية وبطاريات ليثيوم-أيون في الموديل.

"أودي A8" ستأتي بشاسيه بتقنيات متقدمة مستخدمة في "بي إم دبليو الفئة السابعة" 5 "أودي A8" ستأتي بشاسيه بتقنيات متقدمة مستخدمة في "بي إم دبليو الفئة السابعة" 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل