"لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 23

المربع نت – تحتفل لاند روفر بالذكرى السنوية الخمسين لعائلة سياراتها الاسطورية رينج روفر الإس يو في. حيث قررت صانعة السيارات البريطانية تقديم عرض لقصة حياة رينج روفر في مصنعها في سوليهول بإنجلترا بدلًا من عرضه في معرض تكنو كلاسيكا بالمدينة الألمانية إيسن، حيث أن ذلك هو المكان الذي بدأ فيه صناعة الموديل عام 1970.

وكان قد بدأ تاريخ العائلة الحقيقي من قبل ذلك بثلاث سنوات، وذلك عندما تم تصنيع أول موديل تجريبي وتم تسميته “فيلار”.
وفي مصع سوليهول سيتم أخذ الزوار برحلة عبر الزمن، بدءًا من منتصف ستينات القرن الماضي، مرورًا بمراحل نمو العائلة، ووصولًا لموديلات رينج روفر سبورت، رينج روفر إيفوك وبالطبع أحدث الإضافات لتلك المجموعة المذهلة، رنج روفر فيلار.

"لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 24

هذا ومن المقرر إنتاج فيلار الجديدة بسوليهول، وهناك يتم أيضًا إنتاج جاغوار F-Pace ولاند روفر ديسكفري.
وقد ساهم مصنع سوليهول في مضاعفة مبيعات لاند روفر وعدد الموظفين في السنوات الخمس الماضية. كما قام بدعم الاقتصاد البريطاني، حيث توفر صانعة السيارات البريطانية حوالي 240 ألف فرصة عمل. كما تساهم عائلة رنج روفر بمفردها بمبلغ 12.43 مليار دولار سنويًا في الإقتصاد البريطاني، هذا دونًا عن أنها من أكبر الصادرات البريطانية الفارهة.

The Story of Range Rover exhibition
The Story of Range Rover exhibition
The Story of Range Rover exhibition

 

"لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 25 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 26 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 27 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 28 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 29 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 30 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 31 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 32 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 33 "لاند روفر" تدشن معرضًا يستعرض تاريخ "رينج روفر" احتفالا بمرور نصف قرن على طرحها 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة