, المربع نت

المربع نت – مازيراتي كواتروبورتي الجديدة كليا صدرت في أثنين من النماذج، نموذج V8 وV6. ومعرض حديثنا اليوم سينحصر في النموذج بست أسطوانات، المحرك التوين تربوتشارشيد صاحب السعة 3.0 لتر ينتج 410bhp وينقل قدرته للإطارات الخلفية من خلال ناقل حركة ZF أتوماتيكي من 8 سرعات.

ومن هذا، نحصل على عزم دوران يقدر بـ 405 رطل لكل قدم، وهو أقل من محرك 8 أسطوانات بـ 74 رطل لكل قدم فقط، وهذا يعني أن السيارة ستصل إلى 100 كيلو متر من وضع السكون في زمن أقل من 5.1 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوى 285 كيلو متر في الساعة، أقل من النموذج V8 بـ 22 كيلو متر في الساعة، ويستهلك محرك الست أسطوانات 10.5 لتر وقود لكل 100 كيلو متر، وهذا أقل من محرك V8 ب 1.3 لتر، وهذا يعني أن النموذج V6 أكثر اقتصاداً في الوقود، ومقارب للسرعة في نموذج V8، كما أن سعر النموذج بست أسطوانات أقل بحوالي 115 ألف درهم من سعر نموذج 8 أسطوانات الأساسي.

, المربع نت

صالون السيارة يحمل نفس ملامح مقصورة نموذج الـ V8، لا اختلافات تقريباً، وتشمل التحديثات الجديدة في نموذج الجيل الجديد المفاتيح الكهربائية وشاشة المعلومات والترفيه الأكبر والمساحة الأكبر في صالون السيارة، جنباً إلى جنب مع المقاعد الجلدية الأكثر راحة، والأخشاب الأصلية التي تزيين لوحة القيادة والكونصول الوسطي بين مقعد السائق والمقعد الأمامي.

سعر مازيراتي كواتروبورتي 2014 S V6 يبدأ في النموذج الأساسي له من 440,000 ريال سعودي

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً