المربع نت – عقب سنوات من الاستلهام من عناصر الطبيعة في تصميماتها، كشفت مكلارين عن غلاف جديد مدهش للـ 570GT، والمسمى “غلاف الريش الجديد”، كخيار للعملاء الراغبين في الاندماج مع الطبيعة أثناء قيادتهم لسيارتهم الخارقة.
ويقوم قسم MSO للتصاميم الخاصة التابع لمكلارين بالعمل لمدى 300 ساعة لأجل صنع هذا الغلاف المثير باليد، واضعين حوالي 10,000 ريشة صناعية كربونية على جسد السيارة، ما يحسن من أدائها الهوائي الديناميكي بجانب إعطائها مظهرا فريدا من نوعه.
روبين كرين، متخصص في فن “التقليد الحيوي”، قال: “لطالما قام مهندسونا ومصممونا بالاستلهام بالطبيعة في أعمالهم لاجل صنع أخف وأفضل السيارات أداءً على الطرق.. نطلق على هذه التصاميم التقليد الحيوي، أو تقليد الطبيعة”.
كل ريشة يبلغ طولها 7 سنتيمتر ويتم وضعها على السيارة باتجاه امامي، ما يخفف من تأثير تدفق الهواء على جسد السيارة.. وتعمل الريش أيضا على خفض السحب على سطح السيارة أثناء قيادتها بسرعات مرتفعة، ما يحسن من أدائها وسرعتها إجمالا.
"مكلارين" تكشف عن غلاف جديد لجسم سوبركار 570GT من الريش الكربونية 9 "مكلارين" تكشف عن غلاف جديد لجسم سوبركار 570GT من الريش الكربونية 10 "مكلارين" تكشف عن غلاف جديد لجسم سوبركار 570GT من الريش الكربونية 11 "مكلارين" تكشف عن غلاف جديد لجسم سوبركار 570GT من الريش الكربونية 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل