المربع نت – بعد جذب اهتمام العالم بالإس يو في المدمجة الجديدة المبنية على فولفو, تعمل لينك آند كو الشركة الصينية المملوكة لجيلي – على تطوير نموذج اختباري لسيدان ذات أربعة أبواب بجنوب أوروبا.

لينك آند كو 02 – يُتوقّع أن يتغيّر اسمها بعد الكشف الرسمي عنها – وهي ستستند على منصة فولفو CMA والمُستخدمة بالفولفو XC40 والقادمة S40, وتحظى السيدان بمصابيح على جانبي الرفرف الأمامي تمامًا كـ 01 الإس يو في, إلى جانب مصابيح أخرى على جانبي شبكة المبرد, صحيح أنّ الموديلين لن يكونا متطابقين في شكليهما ولكن مقدمتهما ستتشاركان التصميم نفسه.

“لينك آند كو” تطوّر سيدان جديدة مبنية على “فولفو XC40” وتُرصد أثناء اختبارها

وإدّعت لينك آند كو مسبقًا أنّ 01 الإس يو في خاصتها ستكون أكثر سيارة متصلة بالعالم, على أن تحظى بواجهة برمجية مفتوحة للتطبيقات للإتاحة للمطورين القيام بالإضافات للسيارة, ومن المنطقي أن تحصل 02 السيدان على نفس المميزات.

أما بالنسبة لخيارات الطاقة, فلا توجد أي معلومات رسمية ولكن الإس يو في ذات مكونات هجينة بمحرك بترولي سعة 1.5 لتر 3 سلندر موصول بموتور كهربي صغير, لذا غالبًا ما ستحظى السيدان بالطاقة نفسها.

هذا ويتوقع أنّ لينك آند كو ستطرح 02 السيدان بالأسواق العالمية خلال العام المقبل, لتشمل الصين كبداية, وتتبعها في وقت لاحق الولايات المتحدة وأوروبا وربما الخليج.

"لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 21 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 22 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 23 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 24 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 25 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 26 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 27 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 28 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 29 "لينك آند كو" تطوّر سيدان جديدة مبنية على "فولفو XC40" وتُرصد أثناء اختبارها 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل