المربع نت – جينيسيس كشفت عن إصدار خاص لـ G90 في معرض سيارات سول اليوم، مع الإعلان عن تطويرات جديدة قادمة للموديل الفاخر.. وتصف الصانعة الكورية الإصدار بكونه مشابها لـ “بدلة رجل ثري مطرزة بأناقة استثنائية”.
ويختلف الإصدار الخاص لـ G90 عن الموديل القياسي بفضل طلائه المزدوج، والذي تعرضه جينيسيس في ثلاث نسخ، البني المعدني مع الرمادي الغامق، والرمادي الغامق مع الفضي، والأزرق المعدني مع الأبيض”.
كل نسخة طلاء تأتي مع خط مرسوم باليد على طول جانب السيارة باكمله، كما قامت جينيسيس بتحديث القمرة عبر استخدام زخرفات Nubuck الجلدية وتخييط جديد ونجارة محدثة وغيرهم.. والنتيجة النهائية هو تشابه الـ G90 بشكل كبير مع موديلات بنتلي وابتعادها تماما عن موديلات هيونداي في الشكل والتصميم، وهو في النهاية غرض الشركة الكورية.
جينيسيس أيضا أعلنت عن تخطيطها لطرح نسخة هجينة بالقابس الكهربائي للـ G90 في 2019 وأخرى كهربائية بالكامل في 2021، وهو أمر لم نره حتى الآن من بنتلي. .

"جينيسيس" تكشف عن إصدار خاص للـ G90 مشابه لبنتلي في كوريا الجنوبية Genesis 9 "جينيسيس" تكشف عن إصدار خاص للـ G90 مشابه لبنتلي في كوريا الجنوبية Genesis 10 "جينيسيس" تكشف عن إصدار خاص للـ G90 مشابه لبنتلي في كوريا الجنوبية Genesis 11 "جينيسيس" تكشف عن إصدار خاص للـ G90 مشابه لبنتلي في كوريا الجنوبية Genesis 12

“جينيسيس” تكشف عن إصدار خاص للـ G90 مشابه لبنتلي في كوريا الجنوبية Genesis

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل