"أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 29
 لمربع نت – كشفت صور تجسسية أخيرة للجيل القادم من أودي RS4 أفانت عن دخولها في المراحل الأخيرة من التطوير، ولكن ليس من المتوقع وجود زر للدريفت مود في القمرة، حيث قال رئيس قسم التطوير التقني لأودي سبورت ستيفان ريل ان مثل هذه التقنية لا مكان لها في منتجات الشركة عالية الاداء.
ريل قال: “لا يوجد دريفت مود في الـ R8 ولا الـ RS3 ولا الـ RS6 ولا RS4.. في الواقع لا احب هذا المود ولا أرى له فائدة.. حيث لا أرى المنطق وراء استخدام العجلات الخلفية بشكل مبالغ فيه.. هذا المود ليس مناسبا للسيارات السريعة”.
في الفترة الأخيرة أدخلت العديد من صانعات السيارات إعدادات الدريفت مود في سياراتهم عالية الاداء بنظم دفع رباعية مثل فورد فوكاس RS ومرسيدس بنز E63، حيث يسمح المود للسائقين بالاعتماد على العجلات الخلفية أثناء القيادة بشكل مشابه لانظمة الدفع الخلفية.
ريل قال أن سائقي موديلات RS يمكنهم وقف تقنية المساعدة على الاستقرار في أي وقت يريدون في حالة رغبتهم في تقليل تدخل الكومبيوتر في قيادتهم.. ومن المتوقع أن تعزف اودي عن إدخال المود في أي موديل RS قادم مثل الـ RS5 سبورت باك.
من جهة أخرى أكدت اودي على لسان المدير التنفيذي لأودي سبورت على قدوم موديلات RS كروس أوفر قريبا بمحركات بنزين لانها أكثر ملاءمة للأسواق العالمية بدلا من محركات الديزل الرائجة فقط في اوروبا، بينما نفى نية القسم تطوير موديل RS على منصة جديدة خاصة به بالكامل لتركيزهم على إنتاج نسخ عالية الأداء من الموديلات القياسية للشركة وليس صنع موديل من الصفر.
"أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 30 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 31 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 32 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 33 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 34 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 35 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 36 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 37 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 38 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 39 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 40 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 41 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 42 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 43

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 8 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 13 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 15 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة